أكرم القصاص - علا الشافعي

فى مثل هذا اليوم.. انضمام فان دايك ومينامينو لكتيبة ليفربول

الجمعة، 01 يناير 2021 04:39 م
فى مثل هذا اليوم.. انضمام فان دايك ومينامينو لكتيبة ليفربول فان دايك ومينامينو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق ليفربول ذكريات التعاقد من اثنين من أفضل لاعبي الريدز خلال السنوات الماضية، حيث تعاقد ليفربول مع صخرة الدفاع الهولندي فان دايك منذ عامين فى الأول من يناير عام 2018، وفى بداية عام 2020 انضم إلى كتيبة الريدز اللاعب اليابانى تاكومى مينامينو.

حساب ليفربول على تويتر
حساب ليفربول على تويتر

 

وحرص نادي ليفربول على إحياء هذه المناسبة، ونشر صورة للثنائي الهولندي فان دايك والياباني تاكومي مينامينو على الحساب الرسمى للريدز على "تويتر" وعلق قائلا، "فى مثل هذا اليوم من عامى 2018 و2020 تعاقدنا مع هذا الثانى الرائع".

فان دايك ومينامينو
فان دايك ومينامينو

وشارك الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزى جماهيره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو أثناء استكمال برنامج إعادة التأهيل، حيث ظهر نشيطا ومتحمسا خلال ممارسته بعض التمارين الرياضية.

وكان الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة إيفرتون بديربي الميرسيسايد، وتغيب على إثرها عن 15 مباراة حتى الآن، وخضع لعملية جراحية فى الركبة ولا يزال يواصل عملية التأهيل من أجل العودة للملاعب من جديد.

ونشر الهولندي فيرجيل فان دايك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فيديو وهو يتدرب بالكرة فى رسالة تفاؤل لعودة قريباً إلى الملاعب وكتب عليه، "خطوة بخطوة".

وبشكل عام، لن يلحق الهولندي فيرجيل فان دايك بفريق ليفربول خلال أي مباراة في يناير 2021، وقد يعود على الأرجح في فبراير المقبل، وهى المرحلة الحاسمة فى الموسم الجاري.

وتنتظر فريق ليفربول، بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح، مباريات من العيار الثقيل خلال شهر يناير الجاري، تبدأ الاثنين المقبل 4 يناير بمواجهة فريق ساوثهامبتون بالجولة الـ17 من الدوري الانجليزي الممتاز، فيما تعد أبرز المواجهات مباراة الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد في 17 يناير الجاري بقمة البريميرليج لاسيما وأن الشياطين الحمر حاليا في وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة