تسلا تطلق أكبر محطة شاحن كهربائية بالعالم فى شنجهاي.. صور

الجمعة، 01 يناير 2021 06:00 م
تسلا تطلق أكبر محطة شاحن كهربائية بالعالم فى شنجهاي.. صور محطة شحن سيارات تسلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة Tesla لتصنيع السيارات الكهربائية أكبر محطة شحن كهربائية للسيارات في العالم في الصين، حسبما أعلنت الشركة على Wiebo، وبحسب التقرير فإن المنشأة المكونة من 72 كشك في شنجهاي تتفوق بسهولة على 56 كشك افتتحته الشركة الشهر الماضي في مقاطعة فريسنو، بكاليفورنيا.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فعلى عكس محطة كاليفورنيا الخارجية، يبدو أن Shanghai Superchargers مغطاة أيضًا، وفقًا للصور التي نشرها مستخدم TwitterJayinShanghai، وتقع المحطة في مركز Jing’an الدولي في منطقة تجارية وتجارية مركزية رئيسية في شنغهاي.

EqiaPc5WMAQk7iL
 

 

EqiaPcxWMAQDS8w

ووفقًا لـ JayinShanghai، تستخدم جميع الأكشاك الـ 72 أجهزة V2 Superchargers التي تنتج ما يصل إلى 150 كيلوواط، بينما تستخدم 56 كشكًا في كاليفورنيا شواحن V3 بقوة 250 كيلو واط، وهذا يعني أن سائقي شنغهاي سيحتاجون إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً مقابل رسوم مقارنة بنظرائهم في الولايات المتحدة (فقط الطراز 3 وY EVs يدعمان شحن V3).

EqiaPcwXUAEra2j

وقد سلمت تسلا أكثر من 20000 سيارة من طراز 3 EVs المصنعة محليًا في الصين، مما يجعلها سوقًا رئيسيًا للشركة، وفي الوقت نفسه، ورد أنها صنعت 23000 مركبة كهربائية في Gigafactory 3 في شنغهاي في نوفمبر، فيما تُباع بعض المركبات الكهربائية التي تم تصنيعها في المصنع في الصين بينما يتم تصدير البعض الآخر إلى أوروبا وأسواق أخرى.

EqiaPdQVEAAjwI9










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة