تريندات نص الليل.. رسالة من بهاء سلطان لـ2020.. وجولة فى احتفالات رأس السنة.. فيديو

الجمعة، 01 يناير 2021 12:44 م
تريندات نص الليل.. رسالة من بهاء سلطان لـ2020.. وجولة فى احتفالات رأس السنة.. فيديو آلاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم آلاء شتا، استعرض خلالها أبرز التريندات التى تصدرت محركات البحث مع الساعات المتأخرة من الليل.

وبدأت التغطية الخاصة التريندات، بتصدر احتفالات رأس السنة للمشهد، كما تابعت لقطات من إطلاق الألعاب النارية فى مختلف دول العالم، مثل إيطاليا ألمانيا، فرنسا، روسيا، حيث تابعنا فيها الألعاب النارية احتفالا بالعام الجديد، ولكن وسط خلو الشوارع من الناس بالتأكيد، بسبب فرض الحجر الصحى فى بعض الدول مثل إيطاليا.

كما استعرضت التغطية الخاصة سيطرة الفنانين والنجوم على محركات البحث، وذلك بعد ظهورهم فى اللقاءات التليفزيونية مساء أمس الخميس، نجوم وفنانين كتير تحدث عنهم الجميع من مساء أمس، مثل الفنانة روبى، عمر كمال، تامر حسنى، ويجز، وهذا بعد ظهورهم فى سهرات فنية أمس.

آلاء شتا

آلاء شتا

تصدرت الفنانة روبى التريند على جوجل، بعدما ظهرت مع الإعلامية الكبيرة اسعاد يونس عن علاقتها بطفلتها طيبة، وقالت روبى، إن أكتر الأغانى التى تحبها طفلتها هي ليه بيدارى كدة، كما تحب الرقص بكل أنواعه.

كما سيطر على الأحاديث في كل بيت مصري وعلى السوشيال ميديا طوال اليوم أمس، تريند خاص بالقرارات الأخيرة الصادرة بشأن استكمال الدراسة عن بعد، والحقيقة أن وزارة التعليم كشفت، أنه بداية من غدا 2 يناير 2021 لن يذهب أى طالب إلى أى مدرسة سواء دولية أو حكومية أو خاصة، وتتوقف جميع الامتحانات العملية والنظرية، لافته إلى أن الدراسة تستكمل من 2 حتى 15 يناير أون لاين عبر منصات التعلم عن بعد، على أن تبدأ إجازة نصف العام يوم 16 يناير حتى 20 فبراير المقبل بعد ذلك سيتم تقدير موقف امتحانات الفصل الدراسى الأول.

أيضًا أوضح وزير التعليم، أن القنوات التعليمية مصادر أساسية للطلاب يستطيع أى طالب استخدامها عليها جميع المناهج، إضافة إلى منصة ذاكر" متاحة للطلاب من أولى ابتدائى حتى الثانوية العامة.

ومن التريندات الفنية التى سيطرت على المشهد مساء أمس هو اسم المطرب بهاء سلطان، والذى  اعتدنا على رؤيته في كل احتفالات لرأس السنة فى اللقاءات التليفزيونية، ويتصدر بها التريند.

بهاء سلطان قدم مجموعة من أبرز أغانيه مع الإعلامية اسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، وقال  إنه لم يكن يحلم بقرب جمهوره منه لدرجة كبيرة، لكن  الذى حدث أن ظهوره في احتفالات رأس السنة بالبرامج خلق حالة من التفاعل الخاص والكبير بينه وبين جمهوره، خاصة بعدما انقطع فترة طويلة عن الجمهور بسبب أزمته مع شركة الإنتاج التابع لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة