النيابة تطلب التحريات فى اتهام 4 أشخاص بحيازة قطع آثار ذهبية للنصب على المواطنين

الجمعة، 01 يناير 2021 08:00 م
النيابة تطلب التحريات فى اتهام 4 أشخاص بحيازة قطع آثار ذهبية للنصب على المواطنين قطع أثرية_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت نيابة الساحل، سرعة تحريات المباحث الجنائية، فى واقعة القبض على 4 أشخاص من الفيوم بحوزتهم قطع ذهبية للنصب على المواطنين من خلال إيهامهم بأنها فرعونية، وذلك بعدما أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة القبض على شريكهم الخامس.

وتمكنت مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بكمين شبرا العلوي ـ دائرة قسم شرطة الساحل، من ضبط كل من "ر. م. ا" 30 سنة عامل مقيم بمركز الفيوم و"ا. ف. ا" 23 سنة سائق ومقيم بذات العنوان و"م. م. غ" 27 سنة عامل ومقيم بذات العنوان، سابق اتهامه في القضية رقم 78 لسنة 2013 بنى سويف "حيازة سلاح بدون ترخيص " والمطلوب حبسه شهرين فى حكمين حبس جزئي ( تبديد ، سرقة تيار كهربائي )  و"ا. ع. ا" 27 سنة عامل مقيم بذات العنوان، اثناء استقلالهم سيارة ملاكى "ملك وقيادة الثاني"  وبحوزتهم  (( 4 قطع ذهبية ذات أشكال فرعونية)).

وبمناقشتهم عما أسفر عنه الضبط، أقروا بشرائهم المضبوطات من منطقة الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية بقصد استخدامها في أعمال النصب على المواطنين ـ  بالاشتراك مع "ر. م" المقيم بمركز الفيوم "جارى تحديده للقبض عليه" من خلال قيام الأخير بإجراء إتصالات هاتفية وإرسال رسائل نصية عشوائية لضحاياهم، وإيهامهم بأثرية القطع المضبوطة بحوزتهم  واستبدالها بأخرى نحاسية أثناء إتمام عملية الشراء .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة