مانشستر يونايتد يخطط لحضور 12 ألف مشجع فى لقاء كريستال بالدوري الإنجليزي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:14 م
مانشستر يونايتد يخطط لحضور 12 ألف مشجع فى لقاء كريستال بالدوري الإنجليزي ملعب اولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مانشستر يونايتد، للسماح بحضور 12 ألف مشجع لمباراته الأولى في الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجديد 2020 – 2021، أمام ضيفه فريق كريستال بالاس، المقرر لها يوم 19 سبتمبر الجارى، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من البريميرليج، وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن مسئولي مانشستر يونايتد، سيجتمعون مع السلطات المحلية في مدينة مانشستر غدا الخميس، من أجل مناقشة إمكانية حضور 12 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام كريستال بالاس، وأضافت الصحيفة، أن إدارة اليونايتد، تهدف إلى إجراء تلك التجربة خلال مواجهة كريستال بالاس، وفى حال نجاحها دون تشكيل مخاطر أمنية، ستسعى لزيادة عدد الجماهير في المباريات التالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد، يرغب في عودة الجماهير إلى المدرجات في أسرع وقت ممكن، حيث يسعى لزيادة عدد الجماهير في لقاء توتنهام، نظرا لأهمية المباراة.

وأوضحت الصحيفة، أن في حال إعطاء السلطات الضوء الأخضر لمسئولى مانشستر يونايتد، بعودة الجماهير، فعلى إدارة اليونايتد، اختيار الجماهير التي سوف يتم السماح لها بالعودة إلى الملاعب.

وتأجلت المواجهة الأولى لمانشستر يونايتد، في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام مضيفه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة المتأخرة لفريق الشياطين الحمر، في مسابقة الدوري الأوروبي.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد، من البريميرليج، بلقاء لندنى، حيث يستضيف فريق فولهام، نظيره أرسنال، في الواحدة والنصف ظهر، السبت المقبل.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة