رئيس مدينة شربين يؤكد سبق إخلاء أحد العقارين المنهارين الذي سبب تهدم الثاني

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 02:02 م
رئيس مدينة شربين يؤكد سبق إخلاء أحد العقارين المنهارين الذي سبب تهدم الثاني انهيار عقار الدقهليه
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس طارق شكري رئيس مجلس ومدينة شربين بمحافظة الدقهلية، أنه تم توجية لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، لمتابعة العقارات المجاورة للعقارين المنهارين، بمنطقة أرض غيث، والكشف عما إذ كان هناك تأثر للمنازل المجاورة جراء الانهيار أم لا.
 
وأشار رئيس مدينة شربين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن العقار المنهار الأول، هو عقار جديد وحديث ولم يصدر له أي قرارت إزالة من قبل كونه جديد، ولكن نظرا لوجود ورشة نجارة أسفل العقار وما تسببه من هزات كبيرة، أدت إلى تصدع بعض الجدران، تم اتخاذ إجراء بإخلاء المنزل من قبل، لإعادة ترميمه.
 
كما أن العقار المنهار الثاني أيضا لم يصدر له قرارات إزالة، لأنه لم يظهر عليه أي علامات خطورة داهمة، وكانت حالتة الإنشائية جيدة، ولكن بعد انهيار العقار الأول، سقطت منه أجزاء على العقار الثاني مما أدى إلى سقوطه.
 
وأضاف رئيس مدينة شربين أنه فى انتظار قرار النيابة، لبدء إزالة مواطن الخطورة بالمنزلين و رفع الأنقاض لإعادة فتح الشارع مرة أخرى، وكل المعدات جاهزة للعمل.
 
وأوضح رئيس مدينة شربين، بأنه قام على الفور بقطع التيار الكهربائي والمياه عن المنطقة، حتى يتم إنهاء كافة الإجراءات المتخذة.
 
وأشاررئيس مدينة شربين إلى أن هناك حالتان من المصابين قد تم تقديم العلاج اللازم لهما، وخرجوا من المستشفي، ومازالت هناك حالة السيدة المسنة تحت الملاحظة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة