مورينيو يستغل أزمة ميسي للهجوم على جوارديولا ومانشستر سيتي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:06 م
مورينيو يستغل أزمة ميسي للهجوم على جوارديولا ومانشستر سيتي مورينيو وجوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على أزمة نجم برشلونة ليونيل ميسي، عند سؤاله عما إذا كان توتنهام سيقدم عرضًا للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني إذا أراد البرغوث مغادرة نادي برشلونة في الفترة المقبلة أم لا.

وانتهز جوزيه مورينيو الفرصة للهجوم على نادي مانشستر سيتي الذى يقوده غريمه التقليدي المدرب بيب جوارديولا، حيث قال جوزيه مورينيو إن توتنهام لا يمكن أن يوقع مع ليونيل ميسي حتى لو أرادوا ذلك لأنهم ببساطة "يحترمون اللعب المالي النظيف".

وتحدث مدرب توتنهام عن وضع ليونيل ميسي خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الاسبانية، وعندما سئل عما إذا كان لديه أي اهتمام بالتوقيع مع ميسي، قال مورينيو "نحن نحترم اللعب المالي النظيف في توتنهام، يمكنك فقط الذهاب إلى فريق لا يحترم اللعب المالي النظيف، لذا فهو ليس توتنهام بالتأكيد".

انتهز مورينيو الفرصة أيضًا لانتقاد القرار الذي اتخذته المحكمة الرياضية "كاس" مؤخرًا بشأن عقوبة السيتي على اللعب المالي النظيف، حيث قال البرتغالي: "لقد كان قرارًا مخجلًا لأنه إذا لم يكن السيتي مذنبًا، فلن يعاقبوا بعشرة ملايين".

وواصل: "إذا لم تكن مذنبًا، فلا يجب أن تحصل على غرامة، إذا كانوا مذنبين، فالقرار أيضًا عار ويجب أن يتم طردهم من المنافسة".

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد عاقب مانشستر سيتي بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية عامين، قبل أن يستأنف فريق جوارديولا على القرار، وتقرر المحكمة الرياضية إلغاء حكم اليويفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة