أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يحتفل بحصول دى بروين على جائزة لاعب العام فى إنجلترا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 09:09 م
مانشستر سيتى يحتفل بحصول دى بروين على جائزة لاعب العام فى إنجلترا دى بروين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بحصول لاعبه البلجيكى كيفين دى بروين، على جائزة لاعب العام من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن الموسم المنقضى 2019 - 2020، حيث نشر عبر حسابه على تويتر صورتين لدى بروين مع الجائزة.

دى بروين
دى بروين

وكان  كيفين دى بروين، أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى عن الموسم الماضى وصانع ألعاب مانشستر سيتى، احتفل بوفود مولوده الجديد مؤخراً، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع تويتر، حيث نشر صورة له مع أبنائه، ثم حرص ناديه على تهنئته بإعادة نشر الصورة والمباركة له على مولوده الجديد.

دى بروين
دى بروين

Capture

 
 
 
وأرجأ نادى مانشستر سيتى الإنجليزى خطوة تأجيل تجديد عقد البلجيكى كيفين دى بروين، نجم السيتزين، بسبب القبض على وكيل أعماله فى بلجيكا، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن تجديد عقد كيفين دى بروين مع مانشستر سيتى والذى كان سيتقاضى بموجبه 350 ألف إسترلينى أسبوعياً، تأجل بعد القبض على وكيل أعمال الأخير بسبب قضايا مالية.
 
ويرتبط النجم البليجيكى كيفين دى بروين بعقد مع مانشستر سيتى الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2023.
 
وأضافت الصحيفة أن الشرطة البلجيكية داهمت منزل وكيل دى بروين فجر الخميس  للقبض عليه بسبب قضايا الاحتيال، وتم احتجازه لحين محكامته الأربعاء المقبل.

وكان مانشستر سيتى قريب من تجديد عقد دى بروين لمدة 5 سنوات مقبلة مع النادى، ليقضى مسيرته الكروية داخل ملعب "الاتحاد"، بسبب ما قدمه مع الفريق من مشوار مميز مدجج بالأرقام والبطولات.

ويتطلع الإسبانى بيب جوارديولا لتسليم شارة قيادة مانشستر سيتى إلى دى بروين بعد رحيل ديفيد سيلفا، ولا يزال يتبقى على عقد دى بروين لحالى ثلاث سنوات.

وقام وكيل دى بروين الحالى بتمثيله منذ أن كان عمره 15 عامًا ولعب مع جينك فى بلجيكا، وأشرف على انتقاله إلى تشيلسى فى 2012، ثم فولفسبورج فى 2014 ثم السيتى مقابل 54 مليون جنيه إسترلينى فى 2015

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة