تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ.. صور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 09:12 م
تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ.. صور
عبد الله صلاح - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجان الاقتراع بانتخابات الشيوخ 2020 فى محافظتى أسوان وكفر الشيخ، تزايد إقبال الناخبين خلال الفترة المسائية وقبل إغلاق التصويت فى اليوم الأول لجولة الإعادة، وخاصة من السيدات والشباب، وسط إجراءات احترازية ووقائية أثناء الدخول للجان.

وواصل ضباط وأفراد الشرطة، المسئولون عن تأمين اللجان الانتخابية، متابعة الإجراءات الاحترازية للناخبين أثناء الدخول للإدلاء بأصواتهم وتوزيع كمامات على البعض منهم.

وكانت لجان الانتخابات لجولة الإعادة على مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة أسوان، وعددها 255 لجنة فرعية، بدأت فى استقبال الناخبين خلال اليوم الأول، والذى شهد خلال الساعات الأولى لفتح صناديق الاقتراع إقبال من المواطنين خاصة كبار السن والسيدات، وسط إجراءات أمنية ووقائية مشددة.

ويتنافس فى جولة الإعادة بمحافظة أسوان، 4 مرشحين بالنظام الفردى وهم: "مجد الدين حسيبو أبو الحسن طه، ومحمد الأنور سليمان عبد الحفيظ، وياسر عبد الحميد عوض سيد، ومصطفى جمعة مهدى عبد الصادق".

كما  شهدت 585 لجنة انتخابية بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ ، وتوافد كبير من الناخبين في الفترة المسائية ، وخاصة من السيدات وكبار السن ، كما توافد عدد من الشباب والفتيات للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة، واصطف عدد كبير من الناخبين أمام اللجان ، مرتدين الكمامات .

 

وأكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أنه يشيد بوعي أهالي المحافظة ،وحرصهم على التوافد اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة ، مشيراً إلى أن عدد كبير من أهالي المحافظة اصطفوا في طوابير أمام اللجان مرتدين الكمامات ، وملتزمين بالإجراءات الاحترازية في موقف يستحق التقدير والإشادة بهم.

 

 

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.

 

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.

 

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (1)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (2)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (3)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (4)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (5)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (6)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (7)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (8)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (9)
 
تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (10)
 

 

تزايد إقبال الناخبين قبل إغلاق لجان الشيوخ فى يومها الأول بأسوان وكفر الشيخ (11)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة