تركيب الملصق الإلكترونى للسيارات بمرور الأقصر

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 10:32 ص
تركيب الملصق الإلكترونى للسيارات بمرور الأقصر مرور الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إدارات المرور المختلفة بمدن محافظة الأقصر، إستقبال المواطنين على مدار الساعة لتركيب الملصق الإليكترونى لمختلف أنواع المركبات.

وأعلنت مديرية أمن الأقصر، أنه يستقبل العميد حاتم حمدون مدير مرور الأقصر، والعقيد ضياء ماهر وكيل إدارة مرور الأقصر، المواطنين بوحدة المرور حتى الثامنة مساءً لاستيعاب جميع المترددين على الوحدة لتركيب الملصق الإليكترونى لمختلف أنواع المركبات.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمد فترة العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءاً ولحين الإنتهاء من المنظومة، وبناء على تعليمات اللواء عصام يسن، مدير أمن الأقصر، بتفيعل توجيهات وزير الداخلية على وحدات المرور.

كانت وزارة الداخلية، قد أهابت بالمواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى، وكذلك استبدال اللوحات المعدنية القديمة "أرقام فقط" باللوحات الجديدة المؤمنة "حروف، أرقام" دون الحاجة للإنتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.

ويُشار إلى إنه عقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة، إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة، وتيسيراً على المواطنين تم مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء ولحين الانتهاء من المنظومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة