المقرات الانتخابية بالمنوفية جاهزة لاستقبال جولة الإعادة لمجلس الشيوخ.. صور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 07:40 ص
المقرات الانتخابية بالمنوفية جاهزة لاستقبال جولة الإعادة لمجلس الشيوخ.. صور جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن المحافظة قد انهت استعداداتها لاستقبال جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمقرر عقدها صباح يومى 8 ، 9 من سبتمبر الجارى، وأشار محافظ المنوفية، إلى أنه تم تجهيز 515 مقراً انتخابياً و 1 لجنة عامة و 619 لجنة فرعية، وتستقبل اللجان الانتخابية 2 مليون و688 ألف 280 ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة والتأكد من مدي جاهزية المقرات الانتخابية من الناحية الأمنية وتوفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن إنتظار لائقة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم ، مع الإستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والألتزام بالمسافات  البينية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين الناخبين أثناء المشاركة في الإستحقاق الانتخابى.

كما وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بتوفير كافة سبل الدعم اللازم لجميع عناصر العملية الإنتخابية والتنسيق التام بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العملية الانتخابية وظهور المحافظة بالشكل المشرف بها ، مشدداً برفع درجة الإستعداد التام بكافة المستشفيات وعمل خطة للطوارئ وتوزيع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة علي المقارات الانتخابية للتعامل الفورى في حالة حدوث طوارىء مفاجئة، كما وجه بالتأكيد علي النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة أولا بأول.

هذا ويناشد محافظ المنوفية جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة في هذا الإستحقاق الانتخابي، مشيراً إلي أهمية الحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي وتحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية.

جدير بالذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن لمتابعة سير العملية الإنتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين.

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردى فى 14 محافظة وهى الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجارى.

 

جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين   (1)
جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين (1)

 

جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين   (1)
جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين (1)

 

جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين   (2)
جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين (2)

 

جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين   (2)
جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين (2)

 

جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين   (3)
جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين (3)

 

جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين   (4)
جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين (4)

 

جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين   (5)
جاهزية المقرات الإنتخابية بالمنوفية لإستقبال الناخبين (5)

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة