خالد صلاح

200 جنيه دعم لكل فرد على بطاقة التموين.. تغطية خاصة لـ تلفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:35 م
200 جنيه دعم لكل فرد على بطاقة التموين.. تغطية خاصة لـ تلفزيون اليوم السابع تغطية تلفزيون اليوم السابع حول مبادرة ميغلاش عليك
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الفتاح، مساعد وزير المالية، إن مبادرة "ميغلاش عليك" بدأت فى 27 يوليو الماضى، ومدتها 3 شهور، ويوجد بها أكثر من خصم على السلع المعمرة وغير المعمرة، موضحًا أن هناك أكثر من خصم على السلع المعمرة وغير المعمرة، حيث إن الخصم الأول يقدمه التجار والمصنعين ويبدأ من 10% ويتزايد حتى يصل 25%.

 

جاء ذلك فى تغطية قدمها تليفزيون "اليوم السابع"، حول الخصومات الضخمة ومنتجات وشروط الاستفادة من مبادرة السيسى "ميغلاش عليك"، من إعداد محمد محسوب وتقديم نسرين فؤاد.

 

وأضاف أن هذا الخصم يقدم لكل من يعيش على أرض مصر، موضحاً أن هناك خصماً آخر مقدم لحاملي البطاقات التموينية ويساوي 200 جنيه لكل فرد مقيد ببطاقات التموين، حيث إن بموجبه يتم تقديم خصم إضافى بقيمة 10% بحد أقصى للأسرة صاحبة البطاقة التموينية والمكونة من 5 أفراد بقيمة 1000 جنيه.

 

وأكد أن الخصم مشروط بشراء سلع وليس خصم مادى حر، حيث إن المواطن إذا قام بشراء سلع بقيمة 1000 جنيه سيحصل على خصم بقيمة 100 جنيه وهكذا حتى ينتهى الرصيد موجود من المبادرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة