أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة التربية والتعليم تحدد مواعيد بدء العام الدراسى الجديد 2021

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:00 ص
 وزارة التربية والتعليم تحدد مواعيد بدء العام الدراسى الجديد 2021 طلاب المدارس ـ أرشيفية
محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد بدء العام الدراسى الجديد 2020،2021، فى المدارس الحكومية والخاصة لغات وعربى 17 أكتوبر المقبل، إضافة إلى المدارس القومية.

وبالنسبة للمدارس الدولية الحكومية، فقد أعلنت المدارس الدولية الحكومية، بدء الدراسة فيها 27 سبتمبر الجارى، حيث نشرت إحدى المدارس الدولية على صفحتها بدء الدراسة الأحد 27 سبتمبر الجارى، موضحة أن الدكتور رضا حجازى ناب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين عقد اجتماعا مع حسن عبد المنعم المدير التنفيذى لمشروع المدارس الرسمية الدولية بمصر وتقرر انطلاق الدراسة 27 سبتمبر الجارى.

وبالنسبة للمدارس الدولية الخاصة، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدم جواز بدء الدراسة بشكل نظامى "بحضور الطلاب" فى المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة" الدولية" قبل 15 سبتمبر الجارى ويمكن البدء فى الدراسة أون لاين من 1 سبتمبر 2020، مع التشديد على الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية التى أعلنتها جهات الاختصاص، بشأن الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدرسة.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم موافاة المديريات والمدارس بما يستجد من إجراءات فى هذا الشأن، حرصا على حسن سير العلمية التعليمية على أساس من الموازنة بين مصلحة الطلاب التعليمية وسلامتهم الصحية.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الخطوط العريضة للعام الدراسي الجديد الثلاثاء  8 سبتمبر الجارى، موضحا، أن  كل ما يقال عن هذا الموضوع حتي الآن "لا أساس له من الصحة" وهو تخمينات نتمني عدم الخوض بها أو تداولها.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة