أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. لحظة القبض على عصابة تجارة الأعضاء البشرية فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 08:06 م
فيديو.. لحظة القبض على عصابة تجارة الأعضاء البشرية فى الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع"، صور وفيديو لحظة القبض على المتهمين بالاتجار فى الأعضاء البشرية بالإسماعيلية، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بمساعدة أهالى دائرة قسم ثان الإسماعيلية من القبض على 4 أشخاص غرباء داخل إحدى الشقق بدائرة القسم.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية مفاده ورود إخطار من العميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم شرطة ثانٍ الإسماعيلية بقيام بعض أهالى دائرة قسم ثان بالتحفظ على بعض الأشخاص الغرباء داخل إحدى الشقق بدعوى الاتجار فى الأعضاء البشرية.

 

لى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث قسم ثانى، ومعاونيه النقباء شريف لطفى ومصطفى الهادى وأحمد مالك، وكلاء المباحث، إلى مكان الشقة، وتم التحفظ على المتهمين وبحوزتهم تحاليل طبية وإيصالات أمانة وأوراق إجراء عمليات جراحية.

وبمناقشة المتهمين امام جهات التحقيق اعترفوا بأنهم تعرفوا على أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وقام بعرض عليهم مبالغ مالية مقابل بيع "الكُلى" الخاصة بهم، وحضر المتهمون من عدة محافظات مختلفة إلى محافظة الإسماعيلية.

وأضافوا أن أحد المتهمين ويدعى "كرولس" يقوم بتجميع الشباب من محافظات مختلفة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم ثان، لقيامهم ببيع أعضائهم البشرية "كُلي"، مقابل مبالغ مالية تراوحت ما بين 30 إلى 50 ألف جنيه.

كما قام المتهم بإحضار باقى المتهمين وغيرهم هاربين داخل الشقة التى عثر بداخلها على تحاليل طبية وعينات، وإيصالات أمانة موقعة من المتهمين ويقوم بإحضار الطعام والمشروبات لهم يوميا لتجهيزهم لبيع أعضائهم البشرية.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبعرضهم على النيابة، أمر المستشار أحمد محمد غانم، رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية حجز المتهمين وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة