محمد حليم: خبرات الأهلي منحته الفوز على الحرس

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:30 م
محمد حليم: خبرات الأهلي منحته الفوز على الحرس محمد حليم
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود، على امتلاك فريق الأهلي العديد من النجوم والإمكانيات التى منحته الأفضلية فى الفوز بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدورى.
 
وقال حليم فى تصريحات تليفزيونية، "الأهلي ضغط بقوة فى الدقائق الأخيرة وفايلر قام باللعب بأكثر من طريقة خلال مجريات المباراة، وخبرة لاعبيه وإمكانياته كانت سبب رئيسي فى تحقيق الفوز".
 
وأضاف،"الجهد البدني أثر على اللاعبين، والموضوع أصبح صعب للغاية بسبب ضغط المباريات، وجميع الأندية تشكو من ذلك، وقدمنا ما لدينا وفقًا للإمكانيات التى نملكها".
 
من ناحية اخرى أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حرس الحدود بثنائية نظيفة.
 
وقال فايلر، سعداء بتحقيق الفوز والمباراة كانت صعبة امام خصم يلعب كرة جيدة والمباراة كانت مفتوحة ولكن فريقه حقق المطلوب من المباراة"، مؤكدا: الإصابات أجبرتنا على تغيير مراكز اللاعبين والدفع بلاعبين في غير مراكزها".
 
وعن مشاركة محمود كهربا بعد انهاء ايقافه رد: "لازم نحط في اعتبارنا ان كهربا ليه فترة بيتمرن بس وبدنيا هو مش جاهز".
 
أردف: "ممكن الماتش الجاي يشارك لكن مش من بداية المباراة وواحدة واحدة عشان يكون جاهز وحالة اللاعب هتعزز من موقفه ان كان هياخد وقت اكبر ولا لا لكن هو مش جاهز زي زمان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة