رمضان صبحى عن "الزموا الصمت": لا أقصد بها جمهور الأهلى

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 08:44 م
رمضان صبحى عن "الزموا الصمت": لا أقصد بها جمهور الأهلى رمضان صبحى
كتب رامى ناجى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق رمضان صبحى لاعب بيراميدز الجديد، على ظهوره فى الفيديو الترويجى لانتقاله لصفوف الفريق السماوى، واضعًا: "إصبعه على فمه" فى إشارة لـ"الزموا الصمت" مؤكدًا أنه لم يقصد بها جمهور الأهلى، بل إنها طريقة اعتاد على القيام بها منذ مونديال 2018.

وأضاف رمضان، إن إكرامى الشحات، وشريف إكرامى حارس الأهلى السابق، ليس لهم علاقة بصفقة انتقاله لصفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لافتًا إلى أن المفاوضات جاءت عن طريق وكيل أعماله وتمت الصفقة فى 72 ساعة فقط.

تابع رمضان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، أنه سعيد بخطوة انتقاله لصفوف بيراميدز، وأن وجود عدد كبير من لاعبى المنتخب الوطنى بالفريق شجعه على تلك الخطوة، وأن هدفه تحقيق البطولات والألقاب مع الفريق وزملائه بالمرحلة المقبلة.

وكشف صبحى عن أول من هنأه بالانتقال لبيراميدز من لاعب الفريق، موضحًا أن عبد الله السعيد كان اللاعب الأول، وبعده على جبر.

وعن إمكانية الاحتفال فى حالة إحراز هدف فى شباك الأهلى بالمرحلة المقلبة، أكد رمضان صبحى أنه لا يفكر فى تلك الأمور، وأن تركيزه منصب على تحقيق أهدافه فقط.

وأضاف أن الجميع في النادى يعمل بأقصى جهد، وشدد على أن انضمامه للفريق تحد جديد له، وأوضح رمضان صبحي أن انتقاله لبيراميدز بمثابة احتراف له وفي حالة وجود عرض احتراف أوروبي سيكون عن طريق ناديه الحالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة