أكرم القصاص - علا الشافعي

"إكسترا نيوز" تبرز تقرير اليوم السابع عن تمويل كيانات إعلامية للتحريض ضد مصر.. رئيس "العاصمة للدراسات الاقتصادية" يفند شائعات التنظيم حول هدم عقارات بها سكان.. وأستاذ استثمار يرد على أكاذيب الإخوان.. فيديو

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 05:30 م
"إكسترا نيوز" تبرز تقرير اليوم السابع عن تمويل كيانات إعلامية للتحريض ضد مصر.. رئيس "العاصمة للدراسات الاقتصادية" يفند شائعات التنظيم حول هدم عقارات بها سكان.. وأستاذ استثمار يرد على أكاذيب الإخوان.. فيديو قنوات الإخوان الإرهابية
كتب رامى محيى الدين - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط قناة إكسترا نيوز الضوء على تقرير اليوم السابع حول الدور القطرى فى تمويل شركات إعلامية للتحريض ضد مصر ونشر الأخبار الكاذبة والمغلوطة ونشر الشائعات.

 

وقالت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج هذا الصباح المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الدوحة توجهت إلى الشركات الإعلامية للتحريض ضد مصر وبث أخبار مغلوطة عن مصر وعن الدولة التى كشفت رعاية النظام القطرى للإرهاب، موضحة أنه استعانوا بنفس الوجه والأشخاص للعمل مع المؤسسات الإعلامية الاوروبية الممولة.

 

وأضافت أن قطر ذات المساحة الصغيرة وتعداد السكان البسيط لديها مشكلة وهى انها تحلم أن يكون لها صوت، ولذلك طوال الوقت مساعى النظام تكون عبارة عن مجموعة من المخططات، موضحة أنها حاولت فى مصر ترسيخ حكم الجماعة الإرهابية ولكنها فشلت، مشيرة إلى أن مصر استطاعت بشعبها العظيم وجيشها وشرطتها التخلص من النظام العميل بالإرادة الشعبية.

 

وأكدت أن قطر فشلت فى التأثير على الرأى العام فى مصر من خلال تمويل شركات إعلامية للتحريض ضد مصر، منوهة أن المصريين لديهم وعى ويردون على الشائعات المثارة ضد بلادهم.

 

 

بدوره أكد الدكتور خالد الشافعى رئيس مركز العاصمة للدراسات الاقتصادية، أن قنوات الإخوان تبث أكاذيب حول أن الدولة تقوم بإزلالات عقارات بها سكان، موضحا أن هذا لا يمت للحقيقة بصلة، حيث أن كل العمارات التى تم إزلالاتها من قبل الدولة خالية من السكان.

 

وأضاف رئيس مركز العاصمة للدراسات الاقتصادية، فى تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه لا يوجد أى إزلالات لعقارات بها سكن، موضحا أن قنوات الإخوان التحريضية تحاول الوقيعة بين طوائف الشعب المصرى.

 

ولفت رئيس مركز العاصمة للدراسات الاقتصادية، إلى أن الدولة حريصة على هيبتها وعلى تنفيذ القانون، موضحا أن الدولة لا تقوم بإخلاء السكان من عقاراتهم، ولكن الدولة أعطت للمواطنين فرصة لكافة العقارات المخالفة التى تم بناؤها من خلال تقديم رسوم جدية التصالح.

 

من جانبه أكد الدكتور مصطفى بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار، أن الدولة المصرية تستغل أموال الضرائب التى يتم جمعها من المواطنين المصريين فى تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة، وزيادة الإنتاج، بجانب رفع الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

 

وأضاف أستاذ التمويل والاستثمار، فى تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن قنوات الإخوان تبث أكاذيب حول أن الدولة لا تستغل أموال الضرائب، وأنه لا يتم استخدام تلك الأموال فى التنمية وهذا على عكس الحقيقة.

 

ولفت أستاذ التمويل والاستثمار إلى أن الدولة المصرية نفذت العديد من المشروعات الكبرى من خلال أموال الضرائب، كما أن هذه الأموال يتم استثمارها بشكل كبير مما ينعكس بشكل إيجابى على الأوضاع الاقتصادية لمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة