أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حلمى بالجلباب البلدى فى كواليس "صاحبة السعادة".. فيديو

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 09:30 م
أحمد حلمى بالجلباب البلدى فى كواليس "صاحبة السعادة".. فيديو أحمد حلمى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"استنونى في "صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس" قريبًا.. بتلك الكلمات أعلن النجم أحمد حلمى عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"  ظهوره مع الإعلامية "إسعاد يونس" من خلال برنامج "صاحبة السعادة"، وذلك خلال أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج، حيث كشف حلمي عن مقطع مصور من الكواليس، مرتديا جلبابا بلديا، وعلق عليه قائلاً: "استنوني في صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس قريباً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إستنوني في صاحبة السعاده مع الرائعه إسعاد يونس قريبا

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

ونشرت قناة dmc العارضة للبرنامج، عبر صفحتها الرسمية فيديو دعائيا للبرنامج، كاشفة عن أنه سيعرض قريبا، ومن المقرر أن يذاع البرنامج مساء الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

ومن المقرر أن يستعرض أحمد حلمى بدايته الفنية خلال البرنامج، كذلك شغفه وحبه للسينما، ولماذا لم يقدم على تجربة التليفزيون، فضلا عن برامجه للأطفال وأشياء جديدة لم يفصح عنها من قبل .

ونشرت قناة dmc العارضة للبرنامج عبر صفحتها الرسمية فيديو دعائيا للبرنامج، كاشفة عن أنه سيعرض قريبا، ومن المقرر أن يذاع البرنامج مساء الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع على القناة.

يشار إلى أن أحمد حلمى قدم أخر أعماله السينمائية بفيلم "خايل مآته"، وشارك في بطولته حسن حسنى، منه شلبى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة