فيديو.. أجمل 15 هدفا بأقدام هافيرتز مع ليفركوزن بعد انضمامه لـ تشيلسى

الأحد، 06 سبتمبر 2020 08:00 ص
فيديو.. أجمل 15 هدفا بأقدام هافيرتز مع ليفركوزن بعد انضمامه لـ تشيلسى هافيرتز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الألمانى الشاب كاى هافيرتز، مجموعة من الأهداف الرائعة في مشواره مع فريق باير ليفركوزن الألماني، قبل انتقاله لصفوف تشيلسي الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد لمدة 5 سنوات، ليبقى مع البلوز حتى عام 2025، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة إنضمام كاى هافيرتز، كلفت خزينة تشيلسي، مبلغ 62 مليون إسترليني.

وساهم هافيرتز صاحب 21 عاما بـ76 هدفا في مشواره خلال 4 مواسم بقميص ليفركوزن في جميع البطولات، حيث سجل 46 هدفا بالإضافة إلى 31 تمريرة حاسمة.

وجاء النصيب الأكبر من أهداف هافيرتز في مسابقة الدوري الألماني، حيث نجح في إحراز 36 هدفا وصنع 25 آخرين في 118 مباراة شارك فيها.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 15 هدفا لا تنسى في مشواره كاى هافيرتز مع باير ليفركوزن..

وكان هافيرتز، قد وصل لندن صباح أول أمس الجمعة، بعدما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، السماح له بمغادرة معسكر منتخب المانشافت، من أجل إكمال إجراءات انتقاله لصفوف البلوز، خلال الميركاتو الصيفى الحالي.

ويعد كاى هافيرتز، خامس صفقات تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نجاحه فى ضم الرباعى، حكيم زياش من أياكس الهولندى، تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، تياجو سيلفا فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان والمدافع مالانج سار.

وينطلق الموسم الجديد، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، يوم 12 سبتمبر الجارى، ويلعب تشيلسي، أولى مبارياته مع مضيفه فريق برايتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة