أكرم القصاص - علا الشافعي

غادة رجب تحيى ذكرى عيد ميلاد رجاء الجداوى: "كل سنة وأنت في قلوبنا"

الأحد، 06 سبتمبر 2020 01:36 م
غادة رجب تحيى ذكرى عيد ميلاد رجاء الجداوى: "كل سنة وأنت في قلوبنا" ميرفت أمين و دلال عبد العزيز و غادة رجب و رجاء الجداوى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت الفنانة غادة رجب، ذكرى ميلاد النجمة الراحلة رجاء الجداوى، الموافق 6 سبتمبر، معبرة عن افتقدها الشديد لها، ونشرت غادة عبر حسابها على إنستجرام ، صورة قديمة تجمعها برجاء الجداوي وميرفت أمين ودلال عبدالعزيز، وكتبت عليها قائلة: " 6 سبتمبر عيد ميلاد الغالية رجاء الجداوي، كل سنة وإنتي في قلوبنا، كل سنة وإنتي موجودة معانا بروحك وأخلاقك وطيبتك، كل سنة وانتي حبيبتنا، عيدها في الجنة إن شاء الله".

 

غادة رجب
غادة رجب

 

والفنانة رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة، ثم عملت فى قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطن المصرى فى عام 1958، وفى نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.

وتألقت رجاء الجداوى فى العديد ممن الأدوار السينمائية والتلفزيونية ، كما شاركت فى العديد من المسرحيات مع الزعيم عادل إمام، وكانت تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة.

ورحلت الفنانة الكبيرة فى 5 يوليو الماضى بعد إصابتها بفيروس كورونا وبقاءها أكثر من 40 يوما بالمستشفى.

وكانت كشفت أسرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عن مهرها الذي طلبته عائلتها عند زواجها من حسن مختار حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، في 22 نوفمبر 1970.

 

ونشرت أميرة حسن مختار، على حسابها والدتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر انستجرام، مهر والدتها وقيمة 25 قرشا، معلقة على الصورة التي نشرتها للمهر قائلة :" مهر مامي.. أحلى قصص الحب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة