أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة فتح طريق سوهاج - سفاجا بعد إصلاح نحر مياه السيول

الأحد، 06 سبتمبر 2020 03:27 م
إعادة فتح طريق سوهاج - سفاجا بعد إصلاح نحر مياه السيول إعادة فتح الطريق
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا عن إعادة فتح طريق سوهاج سفاجا، بعد إصلاح التلفيات التي تسببتها مياه السيول به مساء أمس، وهي عبارة عن نحر علي جانب الطريق من الناحية القادمة من سوهاج.

وأكد مجلس مدينة سفاجا أن هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا،  أجرت اليوم الأحد، جولة تفقدية على الطريق الدائري، وطريق سفاجا_قنا وطريق سفاجا_سوهاج، للأطمئنان على جاهزية الخدمات المرورية، والتواجد المروري الفعال وتيسير حركة المرور.

وقالت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا أن تسببت مياه السيول في نحر جانب طريق سوهاج - سفاجا، مما تسبب فى حدوث قطع عرضي، مما أعاق حركة السير بالطريق، واضافت ان تم التنسيق بين هيئة الطرق والكبارى و إدارة المرور ومهندسي الوحدة المحلية والدفع بالمعدات اللازمة لصيانة منطقة القطع بطول 100 متر فى 5 متر عرض بالكيلو 35 من الطريق القادم من سوهاج سفاجا.

وأضافت رئيس مدينة سفاجا أنه تم متابعه عملية الإصلاح منذ الصباح الباكر ومشاهدة عملية الردم والإصلاح وإعادة فتح الطريق امام حركة المركبات خلال ساعات قليلة من إغلاق الطريق، مؤكدا أن  دور إدارة المرور في تأمين الطريق وإغلاقها جاء حفاظا  على سلامة المواطنين ووضع العلامات الإرشادية حتي تم الانتهاء من عملية الصيانة

وأشارت  إلي أن الوحدة المحلية  دفعت بعدد من المعدات وسيارات الإغاثة والدفع الرباعي على كافة الطرق للتدخل في حالات الطوارئ، مع نشر أكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق بجميع قطاعاتها، لا سيما الطرق الرابطة بين كافة المدن والمحافظات المحيطة بالمدينة.

وكلفت  رئيس المدينة الجهات المعنية بالوحدة  المحلية بضرورة التواجد بشكل دائم، حتى يتم الاطمئنان والتأكد التام من تنفيذ الأعمال الفنية اللازمة لمنع أية تدفقات للمياه خارج مجرى مخر السيل، ومتابعة الإجراءات الخاصة بإصلاح الطريق مع الجهات المسؤولة، و إعادة حركة المرور لطبيعتها على الطريق فى أسرع وقت.

 

7d46ce95-1aad-49fd-914b-15671514d03d
 
 
 
95abb760-a5ae-4f03-a6d3-a348e531682e
 
 
 
947aa64c-7795-4ab2-be22-8d84d877e0ee









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة