أكرم القصاص

متى ينتفض 5 لاعبين في الأهلي خلال مرحلة الحسم محلياً وأفريقياً.. قفشة يُثير التساؤلات.. أجاي "تايه في الملعب".. محمد هاني "حبة فوق وعشرة تحت".. جيرالدو "شاهد مشفشي حاجة".. وعلى معلول "مبقاش أسرع ديلفري في مصر"

الأحد، 06 سبتمبر 2020 09:30 ص
متى ينتفض 5 لاعبين في الأهلي خلال مرحلة الحسم محلياً وأفريقياً.. قفشة يُثير التساؤلات.. أجاي "تايه في الملعب".. محمد هاني "حبة فوق وعشرة تحت".. جيرالدو "شاهد مشفشي حاجة".. وعلى معلول "مبقاش أسرع ديلفري في مصر" فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مستوى بعض لاعبي الاهلي الفترة الأخيرة علامات إستفهام كبيرة داخل الشارع الكروي المصري على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة لاسيما وأن معظم هؤلاء اللاعبين من أهم نجوم المارد الأحمر وتعول عليهم الجماهير كثيراً في حسم الكثير من المباريات ، وفي التقرير التالي نلقي الضوء على 5 لاعبين تنتظر الجماهير الأهلاوية إنتفاضتهم سريعاً من أجل حسم لقب الدوري المحلي وإستعادة بطولة أفريقيا.

1_ "قفشة" يحتاج للتركيز

يحتاج محمد مجدي قفشة ميزداً من التركيز والإجتهاد حتى يصل للمستوى الذى يحتاجه قطاع كبير من جمهور الأهلي فلا يختلف أحداً على قدراته الفنية العالية التى جعلته واحداً من نجوم الدوري في السنوات الماضية وتألق مع فريقه السابق بيراميدز قبل أن ينتقل للأهلي قبل موسم لكن مستواه مازال يمثل لغزاً في الأهلي.

في المباريات الأخيرة ظهر قفشة خارج مستواه وقدراته وأهدر ضربة جزاء في مباراة دجلة التى حسمها الاحمر بثنائية نظيفة .

 

2_أجاي ..فين

كان النيجيري جونيور أجاي أحد نجوم الشباك في القلعة الحمراء بل أن كان أحد أفضل المحترفين في الدوري خلال وقت مضي قبل أن يتراجع مستواه خلال الفترة الماضية بشكل لافت للنظر .

تحول أجاي إلى أحد علامات الإستفهام في فريق الاهلي وبات يظهر داخل الملعب كإنه "تايه" بين زملاؤه ..لا يمرر ..لا يسجل ..لا يصنع ..لا يشكل خطورة على مرمى المنافسين بشكل أثار إستياء الجمهور الأهلاوي.

3_محمد هاني ..غير ثابت

أثار محمد هاني الظهير الأيمن للفريق علامات إستفهام هو الأخر بسبب متواه المُذبذب للغاية فرغم أن كثيرون توقعوا أن يكون هو فارس الجبهة اليُمنى بعد أحمد فتحي الذي سيرحل في الموسم المقبل إلى بيراميدز إلا أن هاني مستواه متراجع للغاية في الفترة الماضية.

4_جيرالدو ..متى يرحل

فاض الكيل بجماهير من العشوائية التى يلعب بها الأنجولي جيرالدو والتي فاقت عن الحد ورغم حصوله على فرص كثيرة إلا أنه بعيد تماماً عن المستوى الذي يؤهله للعب في الاهلي ، وخلال المباريات الأخيرة تحوّل إلى عبء على الفريق فقد أهدر فرصة تسجيل هدف في لقاء دجلة رغم أن المرمى كان خالياً أمامه.

5_على معلول ..متى يعود

غابت خطورة الظهير الطائر على معلول لفترة طويلة فلم يعد النجم التونسي هو "أسرع ديلفري في مصر" بعدما تراجع مستواه بشكل واضح في الفترة الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة