خالد صلاح

رئيس مدينة القصير: لا توجد سيول داخل المدينة ورفعنا درجة الاستعداد القصوي

الأحد، 06 سبتمبر 2020 02:01 م
رئيس مدينة القصير: لا توجد سيول داخل المدينة ورفعنا درجة الاستعداد القصوي مدينة القصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل نصر،  رئيس مدينة القصير، بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، أن مدينة القصير ليس بها سيول وان سقطت السيول في مناطق جبلية بعيدة باتجاه محافظة قنا، مؤكدا علي انه يتابع موقف الطقس والسيول بطريق القصير قفط.

وأضاف رئيس القصير، في بيان لمجلس المدينة، أن الوضع آمن داخل كردون المدينة، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع فريق الاستكشاف الامنى لمعرفة مدى التغيرات الجوية بمحاور الطريق، وأن الوحدة المحلية تواصل جهودها من حماية المواطنين من الأخطار، مؤكدا على جاهزية المعدات واستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة اخطار السيول المحتملة.

وأشار رئيس مدينة القصير إلى أن الوحدة المحلية أعدت خطة متكاملة لمواجهة الأزمات، وذلك في إطار وجود تمركزات لجميع المعدات بأماكن متفرقة على الطرق.

كان أكدت إدارة مرور البحر الأحمر، استمرار إغلاق 3 طرق بالبحر الأحمر بسبب تلفيات السيول، حيث تستمر إغلاق طريق سفاجا سوهاج، لحسن الانتهاء من أعمال الترميم بحارة القادم من سوهاج بسبب تلفيات ونحر احدثتها السيول بالكيلو 80.

وأضاف مصدر من إدارة مرور البحر الأحمر في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه جاري إغلاق طريق القصير - قفط، لحين التأكد من عدم أحداث تلفيات بالطريق حيث قامت لجنة بتفقد الطريق وفي انتظار عودتها لعدم وجود شبكة بالطريق.

وتابع المصدر، كذلك يستمر إغلاق طريق غارب - المنيا من جانب محافظة المنيا لوجود سيول بالحدود الجغرافي لمحافظة المنيا، مؤكدا علي ان خلال ساعات قليلة سيتم فتح جميع الطرق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة