اختبار كورونا ثالث للاعبى برشلونة قبل العودة للتدريبات غداً

الأحد، 06 سبتمبر 2020 01:55 م
اختبار كورونا ثالث للاعبى برشلونة قبل العودة للتدريبات غداً برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى لاعبو فريق برشلونة الإسبانى اختباراً ثالثاً لفيروس كورونا قبل استئناف التدريبات مرة أخرى غداً، الانين، استعداداً للموسم الجديد 2020/2021، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن لاعبى برشلونة سيجرون اختبارا ثالثا لفيروس كورونا وفقاً للبروتوكول المحدد من قبل رابطة الليجا، عند عودتهم إلى التدريبات فى دورى الدرجة الأولى والثانية.

وأضافت الصحيفة أن هناك ثلاثة اختبارات لكورونا يجب اجتيازها فى الأيام الثمانية الأولى من التدريب، حيث تم إجراء الاختبار الأول، الذى تضمن اختبار تفاعل سلسلة البوليميراز والاختبارات المصلية 30 أغسطس الماضى، وفى اليوم الرابع من التدريب كان عليهم اجتياز اختبار فيروس كورونا آخر، ويجب القيام بنفس الشيء قبل المران المقرر له غداً الاثنين.

وبمجرد اجتيازهم هذا الاختبار الثالث، وقبل العودة فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يجب عليهم الاستمرار فى اجتياز الاختبارات ولكن بالفعل على أساس أسبوعى، حيث يأتى اختبار غدًا بالتزامن مع عودة اللاعبين الدوليين الذين كانوا مع منتخبات بلادهم والذين عادوا للانضمام إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد لأول مرة.

وسيضطر ليونيل ميسي أيضًا لاجتياز اختبار الأمصال لأنه الأول وسيتعين عليه إجراء اختبارين آخرين مثل باقي الفريق حتى 15 سبتمبر التي حددها البروتوكول المذكور.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة أرسل فريق طبي إلى الأرجنتينى ليونيل ميسي فى منزله، لإجراء مسحة كورونا قبل الإنضمام إلى التدريبات غداً،الأثنين، بعد عدوله عن قرار الرحيل من البارسا فى بيان تاريخي أمس الأول،الجمعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة