خالد صلاح

أكونتات مسروقة تضع مشاهير الكرة بدائرة الشبهات.. السولية في ورطة مع نجوم الأهلى بسبب الدراويش.. بطولات الزمالك تهمة حسام عاشور.. نصيحة وهمية تصنع أزمة لصالح جمعة.. إهانة الاتحاد جريمة جنش.. وحرامى سر أزمة شيكا

الأحد، 06 سبتمبر 2020 09:30 م
أكونتات مسروقة تضع مشاهير الكرة بدائرة الشبهات.. السولية في ورطة مع نجوم الأهلى بسبب الدراويش.. بطولات الزمالك تهمة حسام عاشور.. نصيحة وهمية تصنع أزمة لصالح جمعة.. إهانة الاتحاد جريمة جنش.. وحرامى سر أزمة شيكا عمرو السولية لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت لعبة الاكونتات المسروقة من مشاهير الكرة على مواقع التواصل الاجتماعى لتسبب الأزمات لهؤلاء النجوم لاسيما أنها تحمل صورهم وتنقل أخبارهم وتتحدث بلسانهم مما يضعهم فى مواقف محرجة دفعتهم لرفع شعار "هذا الأكونت لا يمثلنى"

ونستعرض أحدث النجوم الذى عانوا من الحسابات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعى فى السطور التالية ..

*عمرو السولية

انتشرت فى الساعات الأخيرة بعض الصورة و"البوستات" من الصفحة الرسمية والموثقة للاعب عمرو السولية، خط وسط النادى الأهلى، والتى تسخر من بعض لاعبى الأهلى، ومن النادى الأهلى ذاته، بخلاف نشر بعض "الكوميكس" الساخرة من النادى الأهلى لصالح النادى الإسماعيلى والزمالك.

 
عمرو السولية
عمرو السولية

جماهير الزمالك قامت بإعادة اكتشاف هذه الصور والمنشورات القديمة التى ترجع لـ 6 سنوات، ودخلت فى وصلات من "التحفيل" على جماهير الأهلى، وأن لاعب خط وسط الأحمر كان يسخر من لاعبى الفريق وقتها، مثل السيد حمدى وصبرى رحيل.

وبالعودة إلى الصفحة الرسمية لعمرو السولية، تبين أنه لم يكن يديرها بنفسه، قبل أن يتم توثيقها منذ فترة طويلة، حيث كان مسئول الصفحة "الأدمن" ينشر أخبارا عن عمرو السولية، بخلاف العشرات من صور لاعبى الإسماعيلى، ومجلس إدارة النادى، وهو ما يعنى أن الصفحة كانت مملوكة لأحد الأشخاص المحبين لنادى الإسماعيلى.

السولية
السولية

 

الملفت أن السولية قام بمسح كافة الصور الساخرة والمسيئة لأشخاص أو لاعبين زاملوه فى أندية سابقة أو لعبوا فى النادى الأهلى، بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له بسبب هذه الصور، وسخرية جماهير الزمالك من هذه "البوستات".

 

عمرو السولية حرص على توضيح الأمر قائلا، "للتوضيح الصفحة كان مسئولا عنها جمهور الإسماعيلى فى السابق وانا لسة متحكم فيها بنفسى من فترة قريبة جدا.. شكرا".

*عبد الله جمعة

نفى عبد الله جمعة لاعب الزمالك، ما تردد عن رسالته لشقيقه صالح جمعة لاعب الأهلي، بضرورة الانضمام للقلعة البيضاء، من أجل تحقيق البطولات.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 

ونشر جمعه الصورة التي انتشرت عبر "استوري" حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي شهدت رسالة موجهة لصالح جمعة، تحمل كلمات: "تعالى الزمالك بطولات"، ليؤكد لاعب الزمالك أن الحساب المنسوب له غير حقيقي.

*حسام عاشور

بعد فوز الأهلى بالدورى الـ 41 فى تاريخه والـ 12 في تاريخ اللاعب حسام عاشور تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا تغريدة منسوبة للاعب ويظهر فيها أن الحساب موثق، يسخر فيها اللاعب من نادى الزمالك نظراً لأن عدد بطولات الدورى التى حصل عليها الزمالك، تتساوى مع مع عدد بطولات حسام عاشور من بطولة الدورى أيضاً، ونفى عاشور هذه التغريدة مؤكداً أن هذا الحساب مزيف .

حسام عاشور
حسام عاشور

 

*جنش

وقرر جنش حارس الزمالك إنشاء حساب رسمى له على موقع التواصل الإجتماعى بعد تداول على مدار الفترات الماضية حساب مزيفه منسوب له وتتعامل معه الجماهير بكل ثقة، ويقوم هذا الحساب بالكثير من التجاوزات فى حق اللاعبين والأندية الأخرى، ومن أبرز هذه الأزمات ما نشره هذا الحساب من سباب لجماهير الاتحاد السكندرى وحارس الفريق وقتها الهانى سليمان، حتى نفى جنش بنفسه علاقته بهذا الحساب مؤكدا احترامه للجميع.

*شيكابالا

فيما كانت الواقعة الأغرب هي قيام محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك، بتلبية رغبة أحد معجبيه بالتقاط الصور معه رغم أنه سرق الحساب الخاص به عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث وجه سارق الحساب رسالة لشيكابالا قائلا:" كابتن شيكابالا الاكونت بتاعك معايا والله أنا مخدتوش علشان أعمل حاجة وحشة بيه والله أنا اخذته علشان كنت عايز اتصور معاك ورحتلك النادي كذا مرة وكنت انت مستعجل و مخلتنيش اتصور معاك".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة