هل عاش الإنسان على كوكب المريخ من قبل؟ .. "صائد الأشياء الغريبة" يدعى رصد زجاجة بيرة وتماثيل غريبة ودب على سطح الكوكب الأحمر.. ناسا تنفى الاكتشافات ويوتيوب يشتعل بالفضول.. والتساؤلات مازالت مستمرة.. صور

السبت، 05 سبتمبر 2020 05:01 م
هل عاش الإنسان على كوكب المريخ من قبل؟ .. "صائد الأشياء الغريبة" يدعى رصد زجاجة بيرة وتماثيل غريبة ودب على سطح الكوكب الأحمر.. ناسا تنفى الاكتشافات ويوتيوب يشتعل بالفضول.. والتساؤلات مازالت مستمرة.. صور سطح المريخ
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى العالم كله لمعرفة ما إذا كانت هناك حياة أخرى على كوكب من الكواكب الموجودة في النظام الشمسى، ولعل كوكب المريخ هو المرشح الأكبر لفكرة احتوائه على حياة من قبل، حتى إن البعض يدعى رصد مشاهد من الحياة على الأرض وسط الصور الملتقطة لسطح الكوكب الأحمر، فهناك من يرصد ويتفحص هذه الصور بلا كلل بحثا عن أي من هذه الأشياء التي قد توضح حقيقة أن الكوكب كان صالحا للإنسان من قبل، وهؤلاء الأشخاص يطلق عليهم صائدو الكائنات الفضائية، حيث يمسحون صور المريخ ويخرجون للعالم بتساؤلات وأدلة قد تشير إلى أن الإنسان عاش بالفعل على المريخ من قبل.
 
وهنا نرصد أشياء غامضة تم الكشف عنها من زجاجات البيرة إلى التماثيل الغريبة، والتي أبلغ عنها مستخدمو الإنترنت في السنوات الأخيرة، والغريب في الأمر أن "ناسا" على الرغم من نفيها لكل ما يتم زعمه وتأكيدها على أن هؤلاء الأشخاص يتبنون نظرية المؤامرة، إلا أن هذه الروايات تنتشر بقوة طوال الوقت على الإنترنت، وتجذب مئات الآلاف من المشاهدين.

 "جندي" المريخ

وفقا لما ذكره موقع "the sun"، فإنه في عام 2017، ادعى صائدو الكائنات الفضائية أنهم عثروا على دليل على وجود جندي مريخي قديم متجمد على الكوكب الأحمر، ويبدو أن الصور التي تم التقاطها بواسطة مركبة Curiosity تظهر مخلوقًا بشريًا يرتدي بدلة فضائية ويحمل سلاحًا.

جندى المريخ
جندى المريخ

وتم رصد المخلوق بواسطة Paranormal Crucible الذي نشر الفيديو على يوتيوب، وينص وصف الفيديو على ما يلي: "كائن مثير للفضول رصدته أثناء تصفح أرشيف ناسا، قائلا "هذا بالتأكيد يبدو مصطنعًا بطبيعته وهو في رأيي تمثال صغير قديم".
 
وأضاف، "الشيء الغريب في هذا هو أنه يشبه كائن فضائي أو ربما نوع حشرة من نوع غريب، ومع ذلك، يبدو من الأرجح أن "الفضائي" كان مجرد كومة غير عادية من الصخور على سطح المريخ".
 

 فيلسوف يوناني

 
يعتقد أحد هؤلاء المهوسون بوصول الإنسان للمريخ من قبل والحياة عليه، أن الفيلسوف اليوناني القديم سقراط انخرط أيضًا في السفر إلى الفضاء، وذلك من خلال الاكتشاف المريب الذى تم إجراؤه العام الماضي بواسطة سكوت سي وارينج، الذي يدير موقع ويب UFOSightingsDaily.
 
تمثال سقراط
تمثال سقراط
 
وجد سكوت وجه المفكر على سطح المريخ في الصور التي التقطتها مركبة سبيريت التابعة لناسا قبل 15 عامًا، وكتب "هذا هو سقراط الفيلسوف والمعلم اليوناني العظيم..كل التفاصيل حول الوجه تتطابق تمامًا"، متسائلا: "هل كان سقراط من المريخ؟ ربما!"
 
وأضاف سكوت، "هذا من شأنه أن يفسر طريقة تفكيره المتقدمة والمنظمة وكيف حاول التأثير على العالم بها."
 

التابوت المصري القديم

زعم سكوت سي وارينج أيضا، أنه اكتشف علامات لتابوت مضمن في السطح الصخري للكوكب الأحمر في أغسطس الماضي، حيث قال سكوت إن "اكتشافه" أثبت أن قدماء المصريين جاءوا من المريخ، ولعل هذا الأمر يتشابه كثيرا مع تصريح أخير قاله عملاق التكنولوجيا إيلون ماسك بتويتة من التغريدات الخاصة به عندما قال إن بناء الأهرامات تم من جانب كائنات فضائية.

تابوت مصرى
تابوت مصرى

قال سكوت في مقطع فيديو على موقع يوتيوب عن الاكتشاف: "لدي اكتشاف مثير للاهتمام على المريخ من شأنه أن يهز علم الآثار".
 
وأضاف سكوت، "هناك مقبرة مصرية قديمة من نوع ما منحوتة في جانب هذا الجبل على سطح المريخ".
 
أوضح سكوت، "هل المصريون القدماء من المريخ؟ هل انتقلوا بعد ذلك إلى مصر؟ مصر تشبه إلى حد بعيد مظهر وطقس المريخ، ولا يوجد مكان آخر على الأرض يشبه المريخ كثيرًا."

 زجاجة بيرة

وجد شخص يصف نفسه بأنه "صائد الأشياء الغريبة للمريخ"، دليل، بحسب ما ذكر، على وجود زجاجة بيرة خضراء على سطح الكوكب الأحمر في عام 2017.

زجاجة بيرة
زجاجة بيرة

تم التقاط الصورة بواسطة مركبة سبيريت التابعة لناسا خلال مهمة على سطح المريخ في نوفمبر 2007، وظهر توماس ميلر، 64 عامًا، الذي اكتشف الأمر الغريب، واعترف بأنه لا يستطيع التأكد من أنها زجاجة بيرة.
 
ومع ذلك، قال توماس لـ MailOnline: "إذا زرنا هذا الكوكب يومًا ما، فسيكون من الجيد التفكير في أننا نستطيع الجلوس وتناول البيرة معهم".

 دب وشبل المريخ

يعتقد بعض عشاق كوكب المريخ أنهم وجدوا دليلاً على وجود حياة برية تشبه الأرض على المريخ، حيث عثروا على دب وشبله في صور Curiosity التي التقطت في عام 2016، ونشر مستخدم يوتيوب Mister Enigma الصورة في مقطع فيديو ادعى فيه أنها قد تكون مخلوقًا أو حتى تمثالًا لمخلوق".

دب وشبل
دب وشبل

وأضاف: "الأمر الأكثر غرابة هو أنه بجواره على اليسار نرى ما يشبه مخلوقًا صغيرًا أو شبلًا، وعلى الرغم من أن الوجوه تبدو مختلفة، فمن الممكن أن المخلوقات تشبه ما لدينا على الأرض".
 
وأوضح مستخدم اليوتيوب: "هناك العديد من النظريات حول أصول الحياة على الأرض قادمة من جيراننا المريخ، لذا فمن المحتمل جدًا أن تكون هذه نوع من دب المريخ."

 

 التماثيل الفضائية

أعادت مركبة إنسايت المريخ التابعة لناسا بعضًا من أكثر الصور تفصيلاً للمريخ حتى الآن، مما وفر الكثير من المواد للصيادين الفضائيين، حيث أظهرت إحدى الصور التي التقطتها الأداة شخصية تشبه الإنسان على صخرة ادعوا أنها تمثال فضائى، وقال آخرون إنه شكل من أشكال الحياة الفضائية بالنسبة لهيكلها.

تمثال فضائى
تمثال فضائى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة