فيديو.. فيلان يسجل هدفاً فى تدريبات مانشستر يونايتد

السبت، 05 سبتمبر 2020 12:18 م
فيديو.. فيلان يسجل هدفاً فى تدريبات مانشستر يونايتد مايك فيلان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل البريطانى مايك فيلان، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، هدفاً فى تدريبات الشياطين الحمر، صباح اليوم السبت، على سبيل المرح مع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولية، نظرا لانطلاق بطولة دوري الأمم الأوروبية، المستحدثة يحاول الاتحاد الأوروبى من خلالها استحداث إضافة طابع أكثر جدية على المواجهات الدولية الودية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى مقطع فيديو لمايك فيلان، خلال تسجيله هدفاً فى تدريبات الفريق الصباحية، وتخطى مقطع الفيديو الـ 200 ألف مشاهدة والـ 13 ألف إعجاب خلال الساعة الأولى من نشره.

 

وكان مايك فيلان قد تولى تدريب مانشستر يونايتد فى ديسمبر 2018، خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو، الذى يتولى حاليا قيادة توتنهام هوتسبير الإنجليزى، وكانت قد تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق خلال فترة قيادته على الرغم من عقد العديد من الصفقات القياسية لتدعيم صفوف الفريق منذ توليه لمنصبه في صيف 2016.

ويعد أكبر إنجاز للمدرب البريطاني مع مانشستر يونايتد حتى الآن هو التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي للمركز الثالث عند نهاية الموسم السابق، بعد أن كان الشياطين الحمر اعتاد على احتلال المركز الخامس أو السادس خلال فترة قيادة جوزيه مورينيو.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، يوم السبت المقبل الموافق 12 سبتمبر الجارى، ولكن سيبدأ مانشستر يونايتد المنافسة متأخرا حيث تم تأجيل مباراته في الأسبوع الأول من البريميرليج بسبب إنهاءه الموسم السابق متأخرا بسبب المشاركة في منافسات الدوري الأوروبي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة