أكرم القصاص - علا الشافعي

ساوثجيت يهاجم ووكر بعد طرده خلال مباراة إنجلترا وآيسلندا

السبت، 05 سبتمبر 2020 10:10 م
ساوثجيت يهاجم ووكر بعد طرده خلال مباراة إنجلترا وآيسلندا ووكر خلال خروجه من ملعب المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الانجليزي، تصرف مدافع الفريق كايل ووكر وحصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الأسود الثلاثة ضد ايسلندا التي انتهت 1-0 للإنجليز في دوري الأمم الأوروبية حيث علق قائلا: "ليس شيئًا نريد رؤيته مرة أخرى".

وحث جاريث ساوثجيت كايل ووكر وبقية لاعبي إنجلترا على التعلم من الأخطاء التي ارتكبوها ضد أيسلندا بعد الأسود الثلاثة.

أشعل كايل والكر اللقاء قليلًا في الدقيقة 71 مع حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء ليخرج من الملعب مطرودًا بسبب تدخل متهور.

قال ساوثجيت لشبكة "سكاي سبورتس: بعد المباراة:"أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، كنا أقوياء لمدة 15-20 دقيقة، أعتقد ايضًا أننا كنا جيدين حتى الثلث الأخير لكن هذا النقص بسبب الطرد في ثر بالسلب على لعبنا الإبداعي".

أضاف: "دفاعيًا كنا أقوياء بشكل معقول، فقد وقعنا في بعض الهجمات المرتدة لكننا دافعنا عن الكرات الثابتة بشكل جيد، من الواضح أن الطرد لحظة مهمة لأنني شعرت بأننا كنا في مزيد من السيطرة في الشوط الثاني وأنه من الصعب الفوز بمباريات كرة القدم على أي مستوى إذا كنت أقل من عشرة لاعبين".

تابع: "هذا درس يجب أن نتعلمه، لقد كانت بطاقة حمراء غير ضرورية".

وواصل: "كانت ردة الفعل رائعة، وتمكنا من الحفاظ على الكرة بشكل جيد، واستمرينا في تشكيل تهديد وحصلنا على ركلة جزاء، اعتقدت أن رغبة رحيم وقيادته خلال تلك الفترة كانت رائعة، لذا كان من الرائع تنفيذ ركلة الجزاء تحت الضغط ثم درسًا آخر علينا تعلمه".

واستطرد: "نغادر هنا بفوز كان مهمًا حقًا وبعض الخبرة لبعض اللاعبين الشباب ولكن يبدو في النهاية اننا أفلتنا من الخسارة هذا هو انعكاسي الصادق لكيفية رؤيتي للأمر".

وتعليقا على البطاقة الحمراء قال: "إنه يدرك كلاعب ذي خبرة هذه الأنواع من التحديات في هذه الأنواع من المباريات، عندما تحصل على بطاقة صفراء، لا تدعُ الفرصة للحكم لاتخاذ قرار الطرد، وبالمناسبة كان هذا هو القرار الصحيح".

أتم: "ليس لدي أي شكوى من الحكام على ركلة الجزاء أو البطاقة الحمراء، لقد تحدثت كثيرًا مع اللاعبين على مر السنين عن الانضباط وخطورة أن نلعب عشرة لاعبين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة