تغطية خاصة من تليفزيون اليوم السابع لإطلاق شركة مياه الشرب تطبيق قراءتى.. التطبيق يقضى على مشكلات الفواتير ويمنع "تعذر القراءة".. متاح بمختلف المحافظات والتسجيل مجانا.. ويوفر دقة أكبر عند تسجيل قيمة الاستهلاك

السبت، 05 سبتمبر 2020 02:30 م
تغطية خاصة من تليفزيون اليوم السابع لإطلاق شركة مياه الشرب تطبيق قراءتى.. التطبيق يقضى على مشكلات الفواتير ويمنع "تعذر القراءة".. متاح بمختلف المحافظات والتسجيل مجانا.. ويوفر دقة أكبر عند تسجيل قيمة الاستهلاك تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع لتسجيل قراءة العداد
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون "اليوم السابع"، حول تطبيق "قراءتي " والذي أطلقته الشركة لتسجيل قراءات العدادات إلكترونيا من خلال الهواتف المحمولة في ظل جائحة فيروس كورونا، في تغطية خاصة أعدها محمد محسوب، وقدمتها سمر الزهيري حيث أكد إبراهيم حسن مدير عام المتابعة التجارية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن تطبيق قراءتي تم إطلاقه في شهر يونيو 2020 وكان الهدف منه المساعدة في اتباع إجراءات احترازية سليمة لمواجهة فيروس كورونا، موضحاً أن ذلك جاء بناءاً على تعليمات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة.

وأشار إلى أن ذلك التطبيق يأتي لتقديم حلول بسيطة للمواطنين بحيث يستطيع إدخال قراءة العداد بنفسه ومنع الاختلاط بين المواطنين.

وأوضح أنه يمكن للمواطن التسجيل من خلال play store  أو Google play مجانًا،  موضحاً أن مساحته صغيرة للغاية كما أنه يمكن للمواطن تحميل التطبيق من خلال ويحتاج التسجيل لأول مرة، تسجيل العميل بياناته الموجودة على فاتورة المياه.

وأوضح أن يتم تسجيل مستخدم جديد على التطبيق ويتم إدخال رقم المشترك واسمه من خلال فاتورة المياه نفسها والشركة التابع لها، ورقم الدفع الإلكتروني ويقوم بإدخال رقم سري يدخل من خلاله بعد ذلك على التطبيق.

تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع لتسجيل قراءة العداد
تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع لتسجيل قراءة العداد

 

وأوضح أن المستخدم يقوم بتصوير عداداه شهرياً ويرسل الصورة من خلال التطبيق ويقوم بتسجيل عدد الأمتار أو القراءة التي سجلها العداد  في التطبيق نفسه.

وأشار إلى أن الشركة تستقبل القراءة وتدخل في دورة إصدار الفاتورة، موضحا أن هناك أكثر من طريقة لسداد الفاتورة، موضحاً أنه من خلال رقم الدفع الإلكتروني على الفاتورة يستطيع الفرد تسديد الفاتورة الخاص به دون استقبال قارئ أو محصل.

وأوضح أن التطبيق متاح في 23 شركة على مستوي الجمهورية وهو تحت ولاية الشركة القابضة .

وأشار إلى أن القارئ لازال يصل لباب المنزل، موضحاً أن من لم يستطع تسجيل قراءته يمكنه أن يسجلها عبر الاتصال بالخط الساخن 125 وتسجيل قراءته، وكذلك مراكز خدمة العملاء المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن التطبيق هدفه عدم كتابة عبارة "تعذر القراءة"، مشدداً على أن تطبيق "قراءتي" المجاني يتميز بأنه يعتمد على تسجيل العميل للقراءة الخاصة به فى الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق، كما يتيح للعميل إضافة صورة العداد وهو ما يضمن للعميل أن تكون القراءة دقيقة بنسبة 100%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة