أكرم القصاص - علا الشافعي

"القص واللصق أسلوب حياة".. برلمانيون يؤكدون اعتماد إعلام الإخوان على "الفبركة" لتشويه المشروعات القومية.. ويكشفون عن حالة من الجنون تعيشها فضائيات الجماعة أمام مواصلة الدولة مسيرتها نحو التنمية وتحقيق الإنجازات

السبت، 05 سبتمبر 2020 01:51 م
"القص واللصق أسلوب حياة".. برلمانيون يؤكدون اعتماد إعلام الإخوان على "الفبركة" لتشويه المشروعات القومية.. ويكشفون عن حالة من الجنون تعيشها فضائيات الجماعة أمام مواصلة الدولة مسيرتها نحو التنمية وتحقيق الإنجازات مشروعات القومية وقنوات الإخوان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أعضاء مجلس النواب، أن حجم الإنجازات والمشروعات القومية التى يتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة الأخيرة تسبب فى إصابة جماعة الإخوان الإرهابية بحالة من الجنون، وانعكس هذا الأمر على إعلام الإرهابية، والأخبار الكاذبة والشائعات التى يروجون لها، والتقارير المجتزأة التى يبثونها والتى تعتمد على طريقة القص واللزق.

وفى هذا الإطار، قال النائب خالد عبد العزيز فهمى، إنه لا يوجد دولة في العالم تمر بنفس الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية وتقوم ببناء وحدات إسكان ومنحها للمواطنين دون مقابل أو بمقابل رمزى، كما أن هذه الوحدات تتمتع بأعلى بنية تحتية وشبكة خدمات ومرافق، حيث تم بناء 240 ألف وحدة سكنية، وكل هذه الإنجازات تسببت في إحباط الإرهابية وأنصارها.

وأوضح عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن الدولة أنفقت 350 مليار جنيه للقضاء على العشوائيات وتطويرها وإنشاء طرق وإصلاح البنية التحتية لتشهد مصر تنمية حقيقية خلال الأعوام القادمة، متابعا:" بسبب هذه الانجازات أٌصيب إعلام الجماعة الإرهابية بالجنون من حجم العمران والبناء في مصر وكم المشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض الواقع، من دولة في العهد القريب كانت تعانى من ظروف اقتصادية حرجة، ولكنها في ظل قيادة حكيمة وواعية استطاعت أن تنهض وتقف على قدميها وتواصل البناء في الوقت التي تُحارب من الخارج والداخل".

ولفت عضو البرلمان، إلى أن قنوات الإرهابية تقوم بنشر الشائعات والأكاذيب والأخبار المغلوطة، من خلال التشكيك في كل هذه المشروعات القومية، متابعا:" أُحبطت آمال وأحلام الإخوان بسبب العمران في مصر ولجأوا للأكاذيب والشائعات".

وفى ذات الصدد، لفت النائب يسرى المغازى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى ان الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة استطاعت تنفيذ كم من المشروعات كان يحتاج إلى سنوات طويلة تصل إلى 50 عاما، وهذا بفضل إرادة قوية وعزيمة وإصرار، ولعل قطاع الثروة العقارية من أبرز الملفات التى شهدت اهتماما كبيرا خلال هذه الفترة، حيث تم بناء 14 مدينة جديدة من أصل 20 مدينة جديدة من مدن الجيل الرابع لتقديم خدمة أفضل وحياة كريمة للمواطنين.

وأوضح وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن حجم الطرق والكبارى وأنظمة النقل الجماعى الحديثة التى يتم تنفيذها لربط هذه المدن بالمدن القديمة يؤكد كيف أصبحت الدولة المصرية تخطط على أرض الواقع تخطيط يضمن وقف النمو العشوائى ووقف البناء المخالف وبناء مصر الحديثة التى يحلم بها المصريين.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الجماعة الإرهابية لم يعد أمامها طريق سوى التشكيك فى كم هذه المشروعات لتشويه الصورة، عبر المنصات الإرهابية الممولة من الدولة الراعية للإرهاب فى المنطقة، والتى تعتمد على أخبار وتقارير مفبركة وأرقام مغلوطة، متابعا:" احنا بنتكلم بالأرقام مش بنقول هنعمل إيه بنقول عملنا إيه وده يفرق كتير".

وفى ذات الصدد، قال النائب محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إنه فيما يخص ملف تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة والمناطق غير المخططة تم تنفيذ 165 ألف و958 وحدة سكنية في 298 منطقة ، وتنفيذ ما يقرب من  74 ألف وحدة أخرى في 59 منطقة.

وأشار أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى أنه تم تطوير 53 منطقة غير مخططة ويجري تطوير 17 منطقة أخرى، وكل هذه الإنجازات تسبب فى حالة من الذعر والهوس للجماعة الإرهابية التى لم تجد شيئا سوى التشكيك وتشويه الصورة العامة لهذه المشروعات، كما تقوم محطاتهم الفضائية الخبيثة بترويج الشائعات وعلى رأسها قناة الجزيرة التى تعتمد على عملية القص واللزق لتشويه الصورة والتقليل من حجم الإنجازات على الأرض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة