إشبيلية يعلن إصابة منير الحدادى بفيروس كورونا

السبت، 05 سبتمبر 2020 04:01 م
إشبيلية يعلن إصابة منير الحدادى بفيروس كورونا منير الحدادى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إشبيلية الإسبانى، اليوم السبت، إصابة مهاجمه صاحب الأصول المغربية منير الحدادى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال النادى الأندلسى فى بيان على موقعه الرسمى: "قرر نادى إشبيلية، كإجراء وقائى، إجراء اختبار فحص كورونا على فريقه والطاقم التدريبى هذا الأسبوع، مع فكرة توقع أى تقلبات تواجه العودة إلى التدريب، المقرر إجراؤها يوم الاثنين المقبل، وفى هذه الاختبارات، ثبتت إصابة أحد أعضاء الفريق الأول بالفيروس، ولا يعانى المصاب منير الحدادى من أعراض المرض وبصحة جيدة، وهو معزول فى منزله فى مدريد".

وتابع النادي :"أخطر نادي إشبيلية على الفور جميع الجهات الرياضية والصحية المختصة بهذا الظرف وعزل اللاعب، غدًا الأحد، كما هو مخطط له، سيخضع الفريق والجهاز الفني لاختبارات كورونا جديدة للعودة الوشيكة إلى العمل".

وكان إشبيلية قد توج في الموسم المنقضي 2019-2020، بلقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، وسيشارك الموسم المقبل في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، أعلن نادى إشبيلية مؤخرا عن تعاقده مع أوسكار رودريجيز، لاعب وسط فريق ريال مدريد، بعقد لمدة 5 سنوات، ليبقى مع الفريق الاندلسي، حتى عام 2025، وهو أول صفقات الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكان أوسكار رودريجيز، قد لعب آخر موسمين على سبيل الإعارة، فى صفوف فريق ليجانيس، حيث خاض 64 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 13 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة