أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يعود لتدريبات برشلونة الاثنين

السبت، 05 سبتمبر 2020 01:14 م
ميسي يعود لتدريبات برشلونة الاثنين ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى لتدريبات الفريق الكتالونى بعد غد الاثنين، بعدما أعلن "البرغوث" البقاء فى صفوف الفريق الكتالونى الموسم المقبل، من خلال بيان تاريخى نشره أمس، الجمعة، لينهى سلسلة طويلة من الجدل استمرت على مدار الأيام الماضية حول خروجه من ملعب "كامب نو"، وتحديدًا منذ خروج برشلونة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بفضيحة كبيرة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني 8-2.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم ليونيل ميسي سيعود لتدريبات برشلونة فى المدينة الرياضية بعد غد، الاثنين، فى الخامسة والنصف مساءً.

وقال ميسي فى البيان الذى نشره أمس، الجمعة، "لم أكن سعيداً وأردت المغادرة، لم يُسمح لى بذلك بأى شكل من الأشكال وسأبقى فى النادى حتى لا أتورط فى نزاع قانونى، إدارة النادى بقيادة بارتوميو كارثة، لن أذهب للمحاكمة ضد نادى حياتى، ولهذا السبب سأبقى".

وأضاف النجم الأرجنتينى، "أولا لأنه بعد الهزيمة فى لشبونة كان الأمر صعبا للغاية، كنا نعلم أنهم خصم قوى ولكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة، ما يعطى صورة سيئة للنادى، أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء".

وتابع ميسى، "طوال العام كنت أخبر النادى والرئيس بأنني أريد الخروج، وكنت أعتقد أن الوقت قد حان الآن، كنت مؤمنا بأن النادى فى حاجة للاعبين شباب جدد وبأن وقتى قد انتهى هنا، شعرت بالأسف الشديد فعلاً لأننى كنت دائماً أقول بإننى أريد إنهاء مسيرتي هناك، كانت سنة صعبة لقد عانيت كثيراً فى التدريبات والمباريات وفي غرفة تبديل الملابس".

وأضاف ميسي، "كان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا فى التدريبات وفى المباريات وفى غرفة الملابس، أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لى وجاء وقت فكرت فيه فى البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة، جاء وقت التفكير فى الرحيل وعن أهداف جديدة وأجواء جديدة،  ولم يأت ذلك بسبب نتيجة دورى الأبطال أمام بايرن، القرار كنت أفكر فيه منذ فترة طويلة وأخبرت الرئيس بذلك".

وتابع ، "بارتوميو أخبرني أنه بنهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت أرغب في الذهاب أو ما إذا كنت أرغب في البقاء وفي النهاية لم يفي بوعده، الرئيس كان يقول دائماً يمكنك ان تقرر مستقبلك في نهاية كل موسم، اذا كنت تريد الخروج او الاستمرار ولم يفي بـ وعده".

وأنهى ميسي بيانه قائلا، "برشلونة أعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء، أعلم أنه لم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة، عالم كرة القدم صعب جداً وهناك الكثير من الناس المنافقين ، وهذا ساعدني على معرفة العديد من الشخصيات الكاذبة، ما جعلني اتألم هو التشكيك في حُبي لهذا النادي".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة