خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يمنح لاعبه المصاب بكورونا راحة قبل المباريات

السبت، 05 سبتمبر 2020 02:01 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يمنح لاعبه المصاب بكورونا راحة قبل المباريات الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الجهاز الفنى لنادى الرجاء المغربى، بقيادة جمال سلامى، عبد الإله مذكور لاعب خط وسط الفريق الذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا راحة سلبية قبل استئناف التدريبات مع الفريق استعدادا لمشاركته في المباريات المقبلة. وكان فيروس كورونا قد تسبب فى تأجيل أربع مباريات للرجاء بالدورى أمام أندية اتحاد طنجة وسريع وادى زم والدفاع الحسني الجديدى ثم الوداد الرياضى.

وكشف موقع " le360 " المغربى أن عبد الإله مذكور بعد مغادرته مستشفى العزل بشكل تام من فيروس كورونا سيحصل على الراحة فى بيته لمدة 5 أيام، قبل استئناف التدريبات الجماعية.

وأضاف الموقع أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية كاملة خاصة بتخطيط القلب، قبل العودة لاستئناف التدريبات بصحبة زملائه في الرجاء .

وبدأ فريق الرجاء الرياضي التحضير للمباراة التي ستجمعه الأربعاء المقبل مع سريع وادي زم، على ملعب محمد الخامس ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الاحترافي.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الغريم التقليدى الوداد البيضاوى الوصيف برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة