ريال مدريد ينافس يوفنتوس على التعاقد مع سواريز هذا الصيف

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 12:18 م
ريال مدريد ينافس يوفنتوس على التعاقد مع سواريز هذا الصيف سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى ريال مدريد الإسبانى دخل فى منافسة قوية مع نادى يوفنتوس الإيطالى من أجل التعاقد مع المهاجم الأوروجوانى لويس سواريز، نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح الأخير خارج حسابات الهولندى رونالد كومان المدير الفنى الجديد للفريق الكتالونى.

وفجر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، مفاجأة من العيار الثقيل نقلا عن تقارير إسبانية، باهتمام فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، بضم سواريز مهاجم الغريم التقليدى برشلونة فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وأضاف الموقع أن بيريز يسعى لبدء التفاوض مع سواريز من أجل ضمه لصفوف الفريق الملكى، موضحا أن ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم بإمكانيات اللاعب الملقب بـ"إل بيستوليرو" أى المسلح، ولذلك قد يكون هناك اهتماما جادا بإتمام الصفقة.

وأشار الموقع إلى أن دخول ريال مدريد في صفقة سواريز قد يعطل من رحيله لصفوف يوفنتوس الذى يعد الأقرب للحصول على خدماته في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى، يقترب الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى هذا الصيف.

وانتهى مشوار لويس سواريز مع فريق برشلونة الإسباني بعد وضعه على قائمة الراحلين عن البارسا بقرار من الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق الجديد فى الموسم المقبل. 

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، مؤخرا أن لويس سواريز أصبح قريبًا من ارتداء قميص يوفنتوس لتدعيم هجوم السيدة العجوز فى الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن لويس سواريز أنهى اتفاقه مع إدارة يوفنتوس على ارتداء قميص اليوفى بعقد مدته 3 سنوات وراتب 11 مليون يورو فى الموسم الواحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة