المضادات الحيوية تحدد مشاركة رونالدو أمام كرواتيا فى الأمم الأوروبية

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 12:10 م
المضادات الحيوية تحدد مشاركة رونالدو أمام كرواتيا فى الأمم الأوروبية كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى التى تعرض لها مؤخرا وجعلته يغيب عن مران منتخب بلاده استعدادا لمواجهة منتخب كرواتيا غدا، ضمن مباريات دورى الأمم الأوروبية.

وأعلن الاتحاد البرتغالى إصابة نجم يوفنتوس الإيطالى فى إصبع قدمه اليمنى وبدأ تلقى العلاج بصالة الألعاب الرياضية بالمضادات الحيوية، وتغيب عن تدريبات المنتخب البرتغالى، ومن المؤكد أن البرتغال لن تكون قادرة على الاعتماد على ريناتو سانشيز بعد فحصه من قبل القسم الطبي بالمنتخب، وأبلغ ليل بأن اللاعب يعانى من سلسلة من مشاكل العضلات التى أكدها القسم الطبى البرتغالى الآن.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، إن إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ليست مقلقة وتناول العلاج بالمضادات الحيوية والآن ينتظر تطور الحالة، هذا ما أعلنه الاتحاد البرتغالي وأنه سوف يتم تقييم ظروف اللاعب على أساس يومى.

وأضافت الصحيفة أن الدون لا يخشى من أي شيء فالقلق ليس مدرجًا على جدول أفضل وأقوى لاعب فى العالم، وإصابته طفيفة وتمنحه القليل من الألم فقط ولكن لا داعى للقلق.

ومع اقتراب موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا بالمباراة الافتتاحية بدوري الأمم الأوروبية التي يحمل لقبها رونالدو ورفاقه، ربما يكون من المناسب عدم المخاطرة باللاعب وسوف تواجه البرتغال بعدها مع السويد.

وحرص النجم كريستيانو رونالدو صانع ألعاب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصور جديدة له من مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، استعدادًا لخوض عدة مباريات في بطولة الأمم الأوروبية. 

رونالدو وبيبي
رونالدو وبيبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة