الترجى التونسي يجدد عقد الهونى وينهى أحلام الزمالك والأهلى وبيراميدز فى ضمه

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 01:33 ص
الترجى التونسي يجدد عقد الهونى وينهى أحلام الزمالك والأهلى وبيراميدز فى ضمه حمدو الهونى نجم الترجى التونسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن نجاح نادى الترجى، فى التوصل إلى إتفاق نهائى مع نجمه الليبى حمدو الهونى، من أجل تجديد عقده، لمدة عامين جديدين، ليبقى بقميص العملاق التونسي، حتى عام 2023، ووفقًا لموقع " foot24" التونسي، فإن إدارة الترجى، نجحت فى التوصل إلىى إتفاق نهائي مع النجم الليبى حمدو الهونى، من أجل تجديد عقده موسمين إضافيين، ليبقى مع الفريق حتى عام 2023.

أضاف الموقع التونسي، أن الحساب الرسمى للترجى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، نشر قبل قليل فيديو، يؤكد فيه توصل الفريق الى اتفاق مع لاعب في انتظار توقيع العقد رسميا.

وكان حمدو الهونى، قد أرتبط بالإنتقال إلى أحد عمالقة الدوري المصرى، الزمالك، الأهلى وبيراميدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل رغبة اللاعب عدم تجديد عقده مع الترجى التونسي.

وضم الترجى التونسي، حمدو الهونى، فى يناير عام 2019، قادما من فريق أفيس البرتغالى، وساهم في تتويج الترجي بعديد من الألقاب أهمها دوري ابطال افريقيا.

وكان محمد الجيلانى، الوكيل المصرى لليبى حمدو الهونى لاعب الترجى التونسى، قد أكد فى وقت سابق على أنه تم عرض اللاعب على أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز لدراسة إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب رحب باللعب فى الدورى المصرى، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع فريقه التونسى، حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف الجيلانى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تواصل مع مسئولى أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز وعرض عليهم التعاقد مع اللاعب، لافتًا إلى أن هناك موافقة من الناحية الفنية واقتناعا بمستوى اللاعب من جانب الأندية الثلاثة، إلا أن هناك اهتماماً أكبر من نادى بيراميدز الذى بدأ يستفسر عن اللاعب بشكل أوسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة