خالد صلاح

يجرى أيه لو أميرات ديزنى تحولت من مقاسات "Small" لـ"X-large" ؟

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 11:00 ص
يجرى أيه لو أميرات ديزنى تحولت من مقاسات "Small" لـ"X-large" ؟ أميرات ديزنى بلس سايز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بالحصول عليه جسم رشيق مثل أميرات ديزنى، ماعدا الرسامة كريستال والتر، من ولاية ويسكونسن، التى رسمت أميرات ديزنى بأجسام ضخمة، ونشرتها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام".

أرييل
أرييل

وقالت والتر لموقع " Insider"، أن أدوات الرسم تطورت من استخدام أقلام التلوين إلى الفن الرقمي ، وإنها أرادات من خلال رسوماتها لأميرات ديزنى وهن مصابات بالسمنة، أن تؤكد للشباب أن الأميرات يمكن أن تكون في جميع الأشكال والأحجام المعروفة بين البشر.

الأميرة أورورا
الأميرة أورورا
الاميرة بيلا
الاميرة بيلا

وأشارت والتر إلى إنها كانت تعتقد فى طفولتها إنها عندما تكبر سوف تصبح شابة جميلة وطويلة القامة، ويقع فى حبها أحد الأمراء وتعيش معه حياه سعيدة، ، ولكنها أدركت فيما بعد إن ذلك لن يحدث سوى فى عالم ديزنى.

بوكاهونتاس
بوكاهونتاس
تيانا
تيانا

وذكرت والتر، موقف وقع لها عندما احتلفت بعيد ميلادها، وهى طفلة صغيرة وبسبب بدانتها لم تستطيع الحصول على فستان مناسب لها من فساتين أميرات ديزنى، بعكس أصدقائها مما جعلها تشعر بالحزن.

رابونزيل
رابونزيل

سنو وايت
سنو وايت

تريد والتر من خلال فنها أن ترى فتيات أخريات أنفسهن في رسوماتها لأميرات ديزني، مشيرة إنها بدأت فى رسم الأميرات فى عام 2018 ، كما أعادت والتر أيضًا تخيل بعض أمراء ديزني بدناء ، مثل علاء الدين، للتأكيد على أن الذكور أيضاً يمكن أن يكونوا بدناء.

سندريلا
سندريلا
سنو وايت
سنو وايت

 

لقت رسومات أميرات ديزنى، إعجاب الكثير من متابعى كريستال على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، الذين أشادوا برسوماتها ومدى تطابقها مع الواقع .

علاء الدين وياسمين
علاء الدين وياسمين
ملكة الثلج
ملكة الثلج

 

وواجهت والتر أيضاً بعض الانتقادات من  بعض الأشخاص الذين أتهموها بإنها "تمجد السمنة" ، لكنها دافعت عن نفسها بتأكيدها على إن هذا ليس الغرض من فنها، ولكنها كانت تقصد من خلال رسوماتها إن البدناء من حقهم أن يعيشوا سعداء ويتقبلوا أجسامهم.

مولان
مولان
ميجارا
ميجارا

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة