أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة السعودى يرصد مكافأة ضخمة للاعبى النصر حال التأهل لنهائى آسيا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:48 م
وزير الرياضة السعودى يرصد مكافأة ضخمة للاعبى النصر حال التأهل لنهائى آسيا الأمير تركى الفيصل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودى، مكافأة ضخمة للاعبى النصر حال نجاحهم في التأهل للمباراة النهائية من النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020، حيث ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الرياضة السعودية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يُقدم مكافأة مالية تحفيزية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي نادي النصر في حال بلوغهم نهائي دوري أبطال آسيا 2020، متمنياً التوفيق لممثل الوطن في هذه البطولة وتحقيق اللقب الآسيوي بمشيئة الله".

أضافت الصفحة "وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يهنئ رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت، بمناسبة تأهل الفريق الكروي الأول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020".

وحسم فريق النصر السعودى، تأهله للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على مواطنه أهلى جدة، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من المسابقة الآسيوية 2020.

بهذا الفوز، يلتقى النصر في الدور نصف النهائي لدورى أبطال آسيا، مع الفائز من مباراة بيرسيبوليس الإيرانى وباختاكور الأوزبكى والمقامة حاليا على ستاد جاسم بن حمد بمدينة السد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة