أكرم القصاص - علا الشافعي

ملك البحرين يهنئ الشيخ نواف الأحمد بتسلمه مقاليد الحكم فى الكويت

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 07:05 م
ملك البحرين يهنئ الشيخ نواف الأحمد بتسلمه مقاليد الحكم فى الكويت الشيخ نواف
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى ملك البحرين، اتصالا بأمير الكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح وشدد للشيخ نواف على عمق العلاقات بين المملكة والكويت، كما أكد للشيخ نواف وقوف المملكة إلى جانب الكويت، وهنأ الشيخ نواف الأحمد بتسلمه مقاليد الحكم فى الكويت، حسبما ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها.

كان قد أعرب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، عن تمنياته بالتوفيق للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مشيرا إلى أنه خير خلف لخير سلف.

وقال ولى عهد دبى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هو خير خلف لخير سلف.. دعواتنا لسموه بالتوفيق وللكويت الشقيقة وشعبها الوفي بدوام الرفعة والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لآل صباح الكرام".

من جهته، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، عن تمنياته بالتوفيق للشيخ نواف الأحمد الصباح والسداد في قيادة الكويت، قائلا "ستظل الكويت كعهدها دائما رمزا للوفاق والخير والقيم السامية في المنطقة والعالم".

وقال ولى عهد أبو ظبى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "تمنياتي لأخي الشيخ نواف الأحمد الصباح بالتوفيق والسداد في قيادة الكويت الشقيقة نحو مزيد من التقدم والرخاء، وبإذن الله ستظل الكويت كعهدها دائما رمزا للوفاق والخير والقيم السامية في المنطقة والعالم، العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بلدينا مصدر اعتزاز وفخر وتزداد قوة وصلابة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة