محافظ الشرقية يلتقى أعضاء مجلس الشيوخ لتهنئتهم بنجاحهم فى الانتخابات

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:10 م
محافظ الشرقية يلتقى أعضاء مجلس الشيوخ لتهنئتهم بنجاحهم فى الانتخابات محافظ الشرقية وأعضاء مجلس الشيوخ
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعضاء مجلس الشيوخ عن المحافظة لتهنئتهم بنجاحهم فى انتخابات مجلس الشيوخ وحصولهم على ثقة المواطن لاستكمال مؤسسات الدولة والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من الأمن الاستقرار .

أكد المحافظ أن مجلس الشيوخ يمثل الغرفة الثانية للتشريع، ويتكامل دوره مع مجلس النواب لإثراء الحياة السياسية فى مصر، مؤكدًا ضرورة التكاتف والتعاون بين جميع مؤسسات الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ونيل رضاهم.

وقال المحافظ إن الشرقية استطاعت أن تظهر بمظهر مشرف خلال الاستحقاق الانتخابى لمجلس الشيوخ وتصدرت محافظات الجمهورية فى نسب التصويت والإقبال على صناديق الاقتراع وممارسة كل مواطن شرقاوى لحقه الدستورى والقانونى.

ومن جانبهم ثمن أعضاء مجلس الشيوخ مجهودات محافظ الشرقية، وأعضاء الجهاز التنفيذى داخل المحافظة فى إقامة العديد من المشروعات التنموية والخدمية والتى تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين من أبناء المحافظة، مؤكدين تعاونهم الكامل مع الجهاز التنفيذى لحل كل المشاكل التى تعانى منها المحافظة.

قدم أعضاء مجلس الشيوخ الشكر لكل مواطن شرقاوى حرص على ممارسة حقه الدستورى والقانونى وتوجه لصندوق الاقتراع لاختيار من يريده بحرية  لترسيخ مبادئ الديموقراطية وإعلاء دولة القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة