كلاسيكو النصر ضد الأهلى اليوم بلا غيابات فى دورى أبطال آسيا

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:17 م
كلاسيكو النصر ضد الأهلى اليوم بلا غيابات فى دورى أبطال آسيا حمد الله مهاجم النصر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن مباراة اليوم بين النصر ضد الأهلي في الرابعة إلا ثلث عصر اليوم بربع نهائي دوري أبطال آسيا ستكون كاملة العدد وبلا غيابات بعدما تلقَّى الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الضوء الأخضر من الجهاز الطبي حول جاهزية جميع لاعبيه قبل مباراة اليوم، وقالت صحيفة "الرياضية"، السعودية أن عيادة الأهلي خلت من المصابين، استعدادًا للمواجهة بعد تجاوزهم الاختبارات اللازمة، حيث شارك في التدريبات محمد آل فتيل، وعبد الله حسون بعد خروجهما في المباراة الماضية أمام شباب الأهلي دبي.

وأضافت أن التدريبات شهدت وجود حسن القيد بعد عودته من التمزق العضلي، الذي تعرَّض له أمام الشرطة العراقي، إضافة إلى نوح الموسى، الذي أنهى برنامجه العلاجي بنجاح، وباتت مشاركته تعتمد على الجانب البدني فقط، حيث كثف الجهاز الجرعات التدريبية للاعب، حتى يصبح في أعلى جاهزية قبل المباراة، في حين، يلتزم ياسر المسيليم ببرنامجه العلاجي، وقد تأكَّد غيابه عن البطولة قبل بدايتها، ومع ذلك حضر مع البعثة من أجل مواصلة العلاج فقط.

وعلى الطرف الآخر، اكتفى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر بإجراء تدريب خفيف، أمس، بمشاركة جميع اللاعبين، اكتفى فيه بإجراء بعض التدريبات التكتيكية، وركز على أسلوب الاستحواذ، وكان لاعبو الفريق خضعوا، أمس، لفحص الكشف عن فيروس كورونا، ويُنتظر أن تظهر النتائج فجر اليوم.

من جانبه قال ميلويفيتش "أنا مؤمن بقدرات نجوم الأهلي مثل الهداف والقائد عمر السومة وماركو مارين أمام منافس قوي وصعب بحجم النصر".

وواصل مدرب الأهلى السعودى تصريحاته قائلا "في ظل جائحة كورونا من الصعب التعاقد مع لاعبين بأسعار باهظة لذا لابد من الاعتماد على الفئات السنة لضخ دماء جديدة في الفريق حيث من المهم المزج بين الخبرة والشباب".

أشار ميلويفيتش إلى أن احترام فريق النصر سيكون مفتاح الانتصار عليه مشيرا إلى أنه يتوقع أن تكون المباراة قوية وممتعة من الجانبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة