أكرم القصاص - علا الشافعي

صابر الرباعى يعلن تأجيل طرح كليب "جريدة الرجل الثانى"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:11 م
صابر الرباعى يعلن تأجيل طرح كليب "جريدة الرجل الثانى" صابر الرباعى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المطرب صابر الرباعى، تأجيل طرح فيديو كليب "جريدة الرجل الثانى" اليوم إلى يوم 6 أكتوبر الجارى، والذى كان مقررًا عرضه غدًا، لوفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.

وكتب صابر الرباعى، عبر حسابه بموقع تويتر: "أحبائي، أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غدًا.. لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم 6 أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله".

صابر الرباعى تويتر
صابر الرباعى تويتر

يشار إلى أن صابر الرباعي كان يستعد لإطلاق فيديو كليب جديد غدا الخميس 1 أكتوبر، بعنوان "جريدة الرجل الثاني"من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع موسيقى ميشيل فاضل، ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية.

فيديو كليب "جريدة الرجل الثاني" تم تصويره في لبنان من إخراج وليد ناصيف، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي صابر الرباعي، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، واستخدم خلالها أحدث التقنيات الفنية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية من جمال الأداء والطرب الراقي، وهو امتداد للتعاون بين صابر الرباعي والموسيقار طلال، نتج عنه العديد من الأعمال الفنية الناجحة طوال السنوات الماضية، ليكون جمهور وعشاق الفن على موعد فريد مع عمل طربي بإمتياز لما يحمله من فكر وأسلوب رشيق .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة