خالد صلاح

وصول جثمان الشيخ صباح الأحمد إلى مسجد بلال بن رباح لبدء صلاة الجنازة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:15 م
وصول جثمان الشيخ صباح الأحمد إلى مسجد بلال بن رباح لبدء صلاة الجنازة جثمان الراحل صباح الأحمد
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى مسجد بلال بن رباح بمنطقة الصديق حيث سيصلى على الفقيد، ويشهد مراسم التشييع أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد وكبار المسؤولين.

 

ونقل قبل قليل، جثمان الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل، من الطائرة الأميرية إلى مسجد بلال بن رباح، لبدء مراسم التشييع، وألقى الشيخ نواف الأحمد أمير البلاد النظرة الأخيرة على الجثمان.

 

ووصلت طائرة تقل على متنها أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد، بعد إقلاعها من الولايات المتحدة، حيث وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 91 عاما، وكان فى مقدمة مستقبلى الجثمان أمير البلاد نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، حيث توجها إلى الطائرة التى تقل الأمير الراحل.

 

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم قد قال إنه التقى بمعية رئيس مجلس الوزراء، أمس، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وقال: "استمعنا لتوجيهاته، وتقررت دعوة مجلس الأمة لعقد جلسة خاصة الأربعاء فى الحادية عشرة صباحاً، يؤدى خلالها اليمين الدستورية وفقاً لنص المادة الـ60 من الدستور".

 

وسبق اللقاء انعقاد اجتماع استثنائى لمجلس الوزراء نادى خلاله الشيخ نواف الأحمد أميراً للبلاد "بما عرف عنه من حكمة، وعفة، وإخلاص، وتفان لكل ما فيه رفعة الكويت ومصلحتها وأمنها وازدهارها".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة