خالد صلاح

ميسي يعترف بخطئه فى اتخاذ قرار الرحيل ويعتذر لجماهير برشلونة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:38 ص
ميسي يعترف بخطئه فى اتخاذ قرار الرحيل ويعتذر لجماهير برشلونة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، رسالة إلى أعضاء النادى وجماهيره بعد تحقيق الفوز الأول على فياريال برباعية نظيفة، فى افتتاح مشوار البلوجرانا بالليجا أمس الأول، الإثنين، بالجولة الثالثة من عمرالمسابقة، وقال ميسي فى حوار لصحيفة "سبورت"الكتالونية، "أخيرًا، أردت إرسال رسالة إلى جميع أعضاء النادي وجميع المشجعين الذين يتابعوننا، إذا كنت أزعجت أى منهم في أي وقت من الأوقات بسبب الاشياء التي قلتها أو فعلتها، فلا يشك بأن ما قمت به لأنني أفكر دائماً في الأفضل للنادي".

أضاف النجم الأرجنتينى، "بعد الكثير من المضايقات، أود أن أضع حدا لهذا الوضع. يجب أن يتحد كل المنتمين لبرشلونة، وتوقع الأفضل للنادي فيما هو قادم".

أكمل النجم الأول فى برشلونة، "أعترف بأخطائي، وإذا كانت الرغبة موجودة في الرحيل، فكانت فقط من أجل جعل برشلونة أفضل وأقوى".

أكد ليونيل ميسي، إن دمج العاطفة والحماس معا سيكون السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف، ويجب أن يتحد الجميع دائما للسير فى إتجاه واحد.

زاد مهاجم برشلونة، "أي شخص يعرفني يعرف أنني لست قادرًا على أي شيء آخر غير الفوز دائمًا وتقديم كل شيء على أرض الملعب، كان الأمر كذلك طوال مسيرتي المهنية ولن يتغير ذلك، اليوم التزامي بهذا القميص وهذا الدرع كامل لا يزال سليماً".

وعن رحيل صديقه لويس سواريز عن برشلونة، قال ميسي: "قلت فقط ما شعرت به في بعض اللحظات التي كانت صعبة بالنسبة لي".

تابع، "افهم بأن البعض يعتقد بأنه كان من الأفضل أن أصمت أو اترك الامر يمُر كما هو الحال في الكثير من المرات التي سمحت لهم بالمرور فيها ، لكن العديد من الاشياء اذتني في الاسابيع الاخيرة وكانت هذه طريقتي للتعبير عن ذلك".

شدد الأرجنتينى ميسي، "لقد حدث كُل شيء وكانت فترة وانتهت، الآن يجب ان نركز على بذل قصار جهدنا وتحقيق ما يمكن تحقيقه معاً كـ فريق ومشجعين، وإضافة الحماس والرغبة سيكون السبيل الوحيد لـ تحقيق الاهداف".

اختتم ميسي تصريحاته، "هذا الفريق سوف يبذل قصار جهده لهدف وحيد وهو تحقيق السعادة التي تجلبها كُرة القدم دائماً وخاصة للجماهير الكتالونية التي تستحق ذلك كثيراً".

جدير بالذكر أن الأرجنتينى ليونيل ميسي قرر الرحيل عن كامب نو بعد الهزيمة التاريخية ضد بايرن ميونخ 2-8 فى دوري أبطال أوروبا وعدم وجود مشروع يضمن له التتويج بالبطولات مستقبلاً، قبل أن يتراجع فى قراره ويبقي داخل صفوف الفريق الكتالونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة