خالد صلاح

عيد عبد الملك : كارتيرون خسر برحيله عن الزمالك وموسيمانى تجربة غريبة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:12 م
عيد عبد الملك : كارتيرون خسر برحيله عن الزمالك وموسيمانى تجربة غريبة أحمد عيد عبد الملك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق على تولى بيتسو موسيمانى تدريب النادى الأهلى خلفا للسويسري رينيه فايلر مؤكدا أنها تجربة جديدة وغريبة موضحا أن موسيمانى هو المدرب الوحيد الذى حقق أكبر نتيجة فوز على الأندية المصرية، وقال عيد عبد الملك خلال حواره لبرنامج زملكاوى على قناة الزمالك مع الإعلامى خالد الغندور:" موسيمانى إسم جيد ومحقق نجاحات مع صن داونز والغريب أنه هو الوحيد الذى حقق أكبر نتيجة على الأندية المصرية بالفوز على الأهلى بخماسية".

وتحدث عيد عن رحيل كارتيرون عن الزمالك:" كارتيرون خسر برحيله عن الزمالك خاصة أن الفريق الأبيض أعاد له إسمه وظهوره في المشهد مرة أخرى وأحيي مجلس إدارة الزمالك الذى بين الحقيقة للجميع باجتماع مع كارتيرون عرض للإعلام وإلا الناس كان ستتهم مرتضى منصور بالتجنى على المدرب".

تابع عيد عبد الملك:" الجيل الحالي في الزمالك يمتلك قدرات فنية رائعة ومن وجهة نظرى الزمالك هو الأفضل بين فرق نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

واختتم نجم الزمالك الأسبق:" الدورى معيوب وفيه شبهات كتير وما حدث من اللجنة الخماسية بعدم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص عليه علامة استفهام".

من ناحية أخرى ،خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم، في معسكر الفريق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الثامنة من مساء غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، حيث شهد مران اليوم حالة من التركيز لدى الجهاز الفني على تجهيز خطة المباراة وأسلوب اللعب الذي سيبدأ به في مواجهة الفريق البورسعيدي.

كما شهد المران التركيز على الجانب الفني بشكل أكبر، ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب في اللقاء بجانب التركيز على تصحيح بعض النقاط الفنية لخط الدفاع بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري، وركز المدرب البرتغالي على تطوير الشق الهجومي للفريق خلال التدريبات من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.

وأدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه بيدرو مدرب الأحمال لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق ظهر اليوم الأربعاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة