خالد صلاح

على غيط يطالب مجلس الإسماعيلى بصفقات قوية ويكشف سر دعوة مصطفى يونس

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 03:47 م
على غيط يطالب مجلس الإسماعيلى بصفقات قوية ويكشف سر دعوة مصطفى يونس على غيط نجم الاسماعيلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب على غيط نجم الاسماعيلى الأسبق، مجلس إدارة الدراويش بالتعاقد مع صفقات قوية فى الموسم الجديد حتى لايتكرر وضع الفريق بالموسم الحالى ، وقال على غيط فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر أذاعة أون سبورت إف إم :"الاسماعيلى حالياً يعتمد على إناس فى الوضع الحالى أهل ثقة وليسوا أهل كفاءة ويفتقدوا للعين الخبيرة التى جلبت للدراويش نجوم مميزون بأسعار زهيدة أصبحوا فيما بعد نجوم الكرة المصرية مثل خالد بيبو ومحمد بركات وسيد معوض وغيرهم ".

وتابع على غيط :" أندية قمة كثيرة حصلت على بطولات من وراء نجوم اختارهم الاسماعيلى من الظلام ولكن الدراويش حالياً ليس لديهم هذه العين الخبيرة بما يتطلب أن يتعاقد النادى مع لاعبين كبار وفى مراكز كثيرة حتى لايتكرر وضع الفريق كما هو فى الموسم الحالى ينافس على الهبوط وابتعد عن مثلث القمة منذ التفريط فى النجوم وعدم جلب صفقات أخرى على قيمة الراحلين".

ويضيف نجم الاسماعيلى الاسبق :"نحن ندفع حالياً بالناشئين مثل محمد عمار ونحملهم مسئولية خسارة المباريات رغم أن الفريق فارغ من النجوم التى تستطيع مساعدة الناشئين فى الملعب ".

وعن الفوز عن الطلائع ومبادرة قدامى الإسماعيلى قال على غيط: "خطوة جيدة الفوز على الطلائع، شعرت أن جماهير مصر كلها فرحت بفوز الدراويش مع كامل الاحترام لفريق الطلائع، وكانت زيارة رموز النادى مهمة فى توقيت مهم وحرصت على دعوة كل النجوم وعلى رأسهم مصطفى يونس لانه صديق شخصى لى منذ سنوات طويلة وأعلم أن جماهير الإسماعيلى تحبه لأنه دائماً يقول كلمة الحق ويتحدث عن الدراويش بطريقة جيدة فحرصت على دعوته وكنت أنوى دعوة حازم إمام لولا ارتباطه بعمله الاعلامى".

ويخضع اليوم الأربعاء، فريق الاسماعيلى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو لتحليل رابيد تيست استعداداً  لمواجهة سموحة المقرر لها الثامنة مساء الجمعة، المقبلة على استاد الإسماعيلية بالجولة الـ"31" لمسابقة الدورى العام، وأغلق الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى صفحة مباراة طلائع الجيش التى أقيمت عصر الاثنين على استاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة الثلاثين لمسابقة الدورى العام وفاز بها الدراويش بهدف دون رد سجله أحمد مدبولى فى الوقت القاتل.

وأكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى أن الفوز على الطلائع كان مهمًا وضروريًا وجاء فى وقته، مشيرًا إلى أهمية الفوز الذى سيسهم فى عودة الثقة للاعبين وخروجهم من حالة الإحباط التى سيطرت عليهم مؤخرًا، وأضاف المهندس إبراهيم عثمان: "سأقوم بمضاعفة مكافأت الفوز بداية من لقاء الطلائع من أجل تحفيز اللاعبين على استمرار الانتصارات".
 
وتابع: "أود أن أشكر جميع نجوم الإسماعيلي والجماهير المساندة لوقوفهم بجانب لاعبى الفريق من أجل تخطى تلك المرحلة سريعًا، واختتم حديثه: "كلى ثقة في الجهاز الفنى واللاعبين فى تقديم عروض باسم النادى الإسماعيلى وجماهيره العريضة".
 
وكان "اليوم السابع" قد أشار إلى قرار مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، مضاعفة مكافأة الفوز للاعبين فى المباريات الخمسة المقبلة والمقرر خوضها مع فرق طلائع الجيش وسموحة والإنتاج الحربى والمصرى وأسوان بمسابقة الدورى الممتاز، فى محاولة لتحفيز اللاعبين لتعديل مسار الدراويش على الصعيد المحلى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة