خالد صلاح

طالبة تكتشف عدم تصحيح بعض الأسئلة لها بامتحانات الثانوية العامة.. رنيم تستغيث بوزير التعليم بعد حصولها على 66,77%..الأم: اكتشفنا أسئلة لم تصحح وأخرى مطابقة لنموذج الإجابة وتم تصحيحها خطأ..وتؤكد:لنا حق إضافة 25%

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:30 م
طالبة تكتشف عدم تصحيح بعض الأسئلة لها بامتحانات الثانوية العامة.. رنيم تستغيث بوزير التعليم بعد حصولها على 66,77%..الأم: اكتشفنا أسئلة لم تصحح وأخرى مطابقة لنموذج الإجابة وتم تصحيحها خطأ..وتؤكد:لنا حق إضافة 25% الطالبة رنيم محمود مصطفى عبد النبي
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاثت الطالبة رنيم محمود مصطفى عبد النبي حسين، بمدرسة السادات الثانوية بنات إدارة شرق طنطا التعليمية، والتي تحمل رقم جلوس 391401، بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بعد حصولها على مجموعة 66,77% فى امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات (1)

واكتشفت الطالبة وجود أسئلة لم يتم تصحيحها نهائيا وأسئلة أخرى صحيحة وتم تصحيحها خطأ رغم تطابقها مع نموذج الإجابة، مطالبة الوزير بسرعة التدخل لإنقاذ مستقبلها وحصولها على الدرجات المستحقة حتى تلتحق بإحدى الكليات الحكومية.

امتحانات (2)

وقال والدة الطالبة لـ"اليوم السابع"، إننا كنا نتوقع حصول "رنيم" على 94% فى نتيجة الثانوية العامة، وفوجئنا بمجموعها 66,77% وشعرنا بصدمة شديدة بعد ذلك، مضيفة: "بعد إلحاح وضغط من المدرسين والمقربين لنا لعمل تظلم على النتيجة، توجهنا إلى كنترول الإسكندرية لعمل التظلم فى المواد عدا اللغة الفرنسية".

امتحانات (3)

وكشفت الأم إنها أصيبت بصدمة بعد اكتشافها تصحيح أسئلة صحيحة على أنه خطأ رغم أن إجابة ابنتها هي نفس الإجابة فى نموذج الإجابات، مؤكدة أنها تمكنت من تصوير الأوراق خلسة بدون علم المتواجدين، لكي تثبت حق ابنتها.

امتحانات (4)

وأضافت أنها اكتشفت وجود سؤالا فى مادة التاريخ لم يتم تصحيحه نهائيا، وأسئلة أخرى فى مادة العربي تم تصحيحها بالخطأ رغم مطابقتها لنموذج الإجابة، كما اكتشفنا أيضا تصحيح أسئلة خطأ فى المواد الأخرى رغم أنها صحيحة وفقا لنموذج الإجابات.

امتحانات (5)

وأشارت إلى أنها بعد انتهاء التظلم طمأنها المتواجدين بأنها ستحصل على الدرجات وطلبوا منها المتابعة بعد أسبوعين لمعرفة النتيجة، واكتشفنا أن وعودهم زائفة ولم تحصل ابنتى على أى درجات كما وعدوا ولكن كانت وعودهم مسكنات لحين الانصراف من أمامهم.

امتحانات (6)

وأضافت أن مستقبل ابنتها ضاع وتعيش في حالة نفسية سيئة بسبب ما حدث من ظلم فى عملية التصحيح، مؤكدة أن المجموع الذي حصلت عليه لن يساعدها فى دخول أي كلية حكومية ولكن يؤهلها لدخول أي معهد خاص بالمصروفات.

امتحانات (7)

وأكدت ولى الأمر، أن ما تم اكتشافه من ظلم فى التصحيح يعطى الطالبة الحق فى 25% إضافية لمجموعها.

 

امتحانات (8)
 
امتحانات (9)
 
امتحانات (10)
 
امتحانات (11)
 
امتحانات (12)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة