خالد صلاح

تعرف على السبب الحقيقى وراء رفع دعوى قضائية ضد كيلى كلاركسون

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:30 ص
تعرف على السبب الحقيقى وراء رفع دعوى قضائية ضد كيلى كلاركسون كيلي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم رفع دعوى قضائية ضد النجمة العالمية كيلى كلاركسون من قبل شركة إدارة  أعمالها والتى ألتزمت بالتعامل معها منذ فترة طويلة " Starstruck Management Group " وجاء السبب الحقيقى لرفع هذه الدعوة هى العمولات غير المدفوعة.

وقد أكد موقع " فارايتى " أن الدعوى تؤكد حدوث خرق للعقد الشفوى ، وتطلب تعويضا ومحاسبة واضحة ، و تدعى أن كلاركسون فشلت فى دفع الملايين من العمولات لعملها فى برنامجى " The Voice " و " The Kelly Clarkson Show ".

وفقا للشكوى أن كيلى كلاركسون قد دفعت للشركة 1.9 مليون دولار فى وقت سابق من هذا العام لكنها لا تزال مدينة بمبلغ 1.4 مليون دولار آخر ، و تنص الدعوى أيضا على أن كلاركسون ستدين للمجموعة بما لا يقل عن 5.4 مليون دولار بحلول نهاية العام.

وحسب موقع " ان ام أى " أشار المدعى أن الشروط بين كلاركسون و Starstruck Management Group تم التفاوض عليها شفهيا ، وأنه لم يتم التوصل إلى اتفاق مكتوب رسميا عندما تم إبرام الصفقة فى عام 2007  ، ومن غير الواضح ما إذا كانت كيلى كلاركسون لا يزال تعمل مع الشركة.

وقد رفعت Starstruck Management Group الدعوى أمس (29 سبتمبر) فى محكمة لوس أنجلوس العليا ، و يرأس المجموعة نارفل بلاكستوك ، والد براندون بلاكستوك ، زوج كلاركسون السابق و اللذان تقدما بطلب الطلاق فى وقت سابق من هذا العام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة