خالد صلاح

بيراميدز يفقد أنطوى وتراورى فى مواجهة الأهلى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:10 م
بيراميدز يفقد أنطوى وتراورى فى مواجهة الأهلى جون أنطوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد فريق بيراميدز كلاً من الغانى جون أنطوى والبوركينى إريك تراورى، فى مباراته المرتقبة أمام الأهلى، والمقرر لها يوم 11 أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لاسيما أن الثنائى الأفريقى يعدان من أهم وأبرز الأعمدة الأساسية فى صفوف الفريق السماوى، خاصة بعدما رفع أنطوى رصيده لـ8 أهداف، وأصبح من أهم المهاجمين على الساحة بشكل عام، كما يعد تراورى من أهم مفاتيح اللعب التى يعتمد عليها الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى.

ويغيب أنطوى وتراورى عن مواجهة الأهلى، بسبب انضمامهما لمعسكر منتخبيهما الوطنيين، حيث استدعى منتخب غانا أنطوى للتواجد خلال التجمع الدولى فى أكتوبر المقبل، وأكد خطاب المنتخب الغانى أنه يطلب انضمام جون أنطوى بداية من يوم 5 أكتوبر المقبل، على أن يعود يوم 13 من نفس الشهر.

شدد خطاب المنتخب الغانى على أن البلاك ستارز سيخوضون مباراتين وديتين دوليتين خلال التجمع أمام مالي وغينيا الاستوائية يومي 9 و12 أكتوبر.
 
كما تلقى نادي بيراميدز خطابا رسميا من الاتحاد البوركيني لكرة القدم، يخطره فيه باستدعاء النجم إيريك تراوري لمعسكر المنتخب في التجمع الدولي خلال شهر أكتوبر المقبل، أوضح محمد صلاح مدير فريق بيراميدز، أن الخطاب تضمن سفر اللاعب بداية من يوم 4 أكتوبر على أن تكون العودة إلى القاهرة يوم 13 من نفس الشهر.
 
وشدد إدارى بيراميدز على أن المهاجم البوركينى الدولى سيشارك مع منتخب بلاده فى مباراتين وديتين دوليتين أمام الكونغو ومدغشقر يومى 9 و12 من شهر أكتوبر المقبل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة