خالد صلاح

بعد فسخ عقده.. الجزائرى يوسف البلايلى يصدم الأهلى ويكشف عن وجهته

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 06:29 م
بعد فسخ عقده.. الجزائرى يوسف البلايلى يصدم الأهلى ويكشف عن وجهته يوسف بلايلى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن الدولي الجزائري يوسف بلايلي يملك حق تقرير مصيره، بعد أن قام بفسخ تعاقده مؤخرا مع الأهلي السعودي، لتأخر حصوله على مستحقاته المالية، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأصبح البلايلي هدفا لأنظار العديد من الفرق، على رأسها النادى الأهلي الساعي للتعاقد مع جناح أيسر مميز، لتعويض رحيله لاعبه السابق رمضان صبحي المنتقل مؤخرا إلى بيراميدز.
 
وصدم البلايلى عشاق الأهلى في تصريحاته مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن وجهته المقبلة بعد إنهاء علاقته بنادى أهلى جدة السعودى.

لمعرفة وجهة يوسف البلايلى المقبلة وصدمة الاهلى من هنا

وكان مصدر داخل النادى الأهلى فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن صفقة النجم الجزائرى يوسف البلايلى تعقدت، بعد أزمة فسخ عقده مع الأهلى السعودى.

 

وقال المصدر لـ"سوبر كورة": "الأهلى السعودى هو من طلب فسخ عقد البلايلى وليس العكس كما يزعم وكيل اللاعب، وفيفا أمهلت البلايلى مهلة حتى 3 أكتوبر للرد أو لتقديم أى مستندات ليها علاقة بالقضية.
 
وأضاف المصدر: فى حالة إدانة البلايلى سيتم إيقافه لفترة طويلة وهو الأمر الذى لن نتقبله".
 
 ودخل يوسف البلايلى دائرة اهتمام الأهلى لتدعيم الهجوم فى الموسم الجديد إلا أن طلبات اللاعب وناديه المادية فى أول المفاوضات عطلت اتمامها قبل أن تطفو على السطح أزمة فسخ عقده مع الأهلى السعودي.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة